الفلسطينية سوزان شلبي تترشح لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

عن المقعد النسائي الأسيوي في الفيفا

الفلسطينية سوزان شلبي تترشح لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفلسطينية سوزان شلبي تترشح لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم

عضو الاتحاد الفلسطيني سوزان شلبي
غزة – عبدالرحمن الهواري

دفع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب ، بسوزان شلبي عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومسؤولة العلاقات الدولية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم للترشح على مقاعد النساء الآسيوية في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي أعلنها الاتحاد القاري ، لتصبح العربية الوحيدة بين المرشحين الأربعة.

وتتنافس سوزان شلبي على المقعد مع الاسترالية مويا دود والبنغلاديشية محفوظة أكثر ، والكورية الشمالية هان اون-غيونغ ، وتقام الانتخابات خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، والمقررة في البحرين في الثامن من مايو/أيار المقبل، وتخصص لآسيا أربعة مقاعد بينها مقعد للنساء.

وأورد الاتحاد الآسيوي على موقعه الإلكتروني أنه تسلم طلبات الترشيح من ثمانية مرشحين سيتنافسون على أربعة مقاعد متاحة للاتحاد الآسيوي في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث سيكون من ضمن هذه المقاعد مقعد واحد على الأقل لامرأة.

وبرز إسم الكويتي الشيخ أحمد الفهد الصباح ضمن قائمة المرشحين عن المقاعد الآسيوية في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، وضمت قائمة أسماء المرشحين الأربعة لثلاثة مقاعد في مجلس الفيفا "التسمية الجديدة للجنة التنفيذية" ، وهم الصيني زهانغ غيان ، والكوري الجنوبي مونغ غيو تشونغ والفيليبيني ماريانو ارانيتا.

أما المقعد الرابع "للنساء" ، فترشحت إليه كلًا من الفلسطينية سوزان الشلبي والاسترالية مويا دود والبنغلاديشية محفوظة أكثر والكورية الشمالية هان اون-غيونغ وأوضح الاتحاد الآسيوي أنه بموجب النظام الأساسي وتعليمات الحوكمة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن قائمة المرشحين ستقدم إلى الأمانة العامة في الاتحاد الدولي كي تقوم لجنة المراجعة بعمل تدقيق الأهلية لكل مرشح.

وتعتبر شلبي من أبرز الشخصيات الفلسطينية حيث في لجنة كرة القدم النسائية التابع للاتحاد الدولي، وعضوا في كأس العالم لكرة القدم للنساء ، بخلاف عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلسطينية سوزان شلبي تترشح لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم الفلسطينية سوزان شلبي تترشح لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday