لقاء مُثير بين الإنتر وسلافيا براج في ميلنيو في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 23:30:51
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات من البطولة

لقاء مُثير بين "الإنتر" و"سلافيا براج" في ميلنيو في دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء مُثير بين "الإنتر" و"سلافيا براج" في ميلنيو في دوري أبطال أوروبا

لقاء مُثير بين "الإنتر" و"سلافيا براج"
روما - يوسف محمد

يلتقي الإنتر الإيطالي مع سلافيا براج التشيكي في التاسعة مساء اليوم بملعب "جوزيبي مياتزا"، بمدينة "ميلانو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فريق الانتر في مجموعة الموت مع برشلونة الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني، وسلافيا براج التشيكي.

ويدخل الإنتر مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق العلامة بعد مرور 3 مراحل على انطلاق مسابقة الدوري الإيطالي، حيث حصد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية ليعتلى صدارة "الكالتشيو".

وتحوم الشكوك حول مشاركة البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الإنتر في مباراة اليوم، بعدما غادر أرض الملعب مصابًا في اللقاء الماضى أمام أودينيزى ضمن منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، حيث شعر بمشكلة فى الظهر.

ودعم الإنتر صفوفه بصفقات مميزة وعلى رأسها البلجيكي روميلو لوكاكو، والتشيلي اليكسيس سانشيز ودييجو جودين من أجل المنافسة على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعلى الرغم أن مهمة الإنتر في تحقيق الفوز بمستهل مشواره بمسابقة دوري أبطال أوروبا تبدو سهلة، كون سلافيا براج الحلقة الأضعف في المجموعة وصاحب الحظوظ الأقل في التأهل لدور الـ16 إلا أن المفاجأت تبقى واردة في عالم كرة القدم.

كما يلتقي اليوم، بوروسيا دورتموند الألماني مع برشلونة الإسباني، ونابولي الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي، وليون الفرنسي مع زينيت الروسي، وسالزبورج النمساوي مع جينك البلجيكي، وإياكس الهولندي مع ليل الفرنسي، وتشيلسي الانجليزي مع فالنسيا الإسباني، وبنفيكا البرتغالي مع لايبزيج الألماني.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

فشل صفقة نيمار دا سيلفا تصيب ليونيل ميسي بخيبة أمل كبيرة


باريس سان جيرمان لا يتوقع أن يتلقى عرضًا مُرضيًا من برشلونة لضم نيمار

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء مُثير بين الإنتر وسلافيا براج في ميلنيو في دوري أبطال أوروبا لقاء مُثير بين الإنتر وسلافيا براج في ميلنيو في دوري أبطال أوروبا



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday