قطار انتصارات فريق الأهلي يسير بثبات نحو اللقب بثلاثية نظيفة في الاتحاد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حقق الفوز الثامن على التوالي في المرحلة الـ 22 من الدوري المصري

قطار انتصارات فريق الأهلي يسير بثبات نحو اللقب بثلاثية نظيفة في الاتحاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قطار انتصارات فريق الأهلي يسير بثبات نحو اللقب بثلاثية نظيفة في الاتحاد

النادي الأهلي
القاهرة - خالد الإتربي

تجاوز النادي الأهلي المحطات الصعبة، وتقدم بثبات نحو اللقب، بتحقيقه الفوز الثامن في المسابقة، بثلاثية نظيفة  في مرمى الاتحاد السكندري على ملعب برج العرب ، ضمن مباريات المرحلة الـ٢٢ للدوري ، ليصل للنقطة ٥٤ في الصدارة، ويجمد رصيد الاتحاد عند النقطة ٢٢ في المركز الرابع عشر . وسجل ثلاثية الأهلي وليد ازارو في الدقيقة ٤٠ ، وعبد الله السعيد في الدقيقة ٧٧ ، وجونيور أجايي في الدقيقة ٨٣ .

وبداية هجومية من الفريقين، فحاول الاتحاد في الدقائق الأولى تسجيل هدف السبق عن طريق تحرك متميز من ايمانويل باناهيني ، وتسلم الكرة سددها قوية ، حولها ايمن اشرف لركنية بصعوبة . ولم يتأخر رد الأهلي فهدد عبد الله السعيد المرمى بقوة ، من تسديدة خادعة حولها الحارس الهاني سليمان إلى ركنية بصعوبة ، ثم عاود السعيد الهجوم من جديد بكرة متبادلة مع علي معلول ، ثم سددها ضعيفة بجوار القائم الأيمن.قطار انتصارات فريق الأهلي يسير بثبات نحو اللقب بثلاثية نظيفة في الاتحاد

وأهدر أحمد حمودي فرصة هدف محققة، حينما تبادل السعيد ومعلول الكرة ، ثم لعبها معلول عرضية سحرية ، قابلها حمودي بتسديدة ضعيفة ، أنقذها الدفاع . واستمر الضغط الهجومي للأهلي، إلى أن سجل المغربي وليد ازارو الهدف الأول  في الدقيقة ٤٠ ، من تمريرة بينية عالية متقنة من احمد فتحي  خلف دفاع الاتحاد  المتقدم، تسلمها ازارو بشكل  مميز ، وسددها قوية في شباك  الهاني سليمان.

وتلقى الأهلي ضربة موجعة مع بداية الشوط الثاني ، بخروج التونسي علي معلول للإصابة ، ولعب محمد نجيب بدلا منه في قلب الدفاع ، ويتحول ايمن اشرف ظهير ايسر . وضغط لاعبو الاتحاد هجوميا املا في الوصول إلى مرمى الأهلي وتعديل النتيجة ، لكنها محاولات اصطدمت بصلابة دفاعية من لاعبي الأهلي ، وفشلوا في الوصول المرمى باستثناء تسديدة احمد كابوريا من خطأ على حدود منطقة الجزاء امسكها الشناوي ببراعة .

وضربة جديدة تلقاها الأهلي، بإصابة ايمن اشرف وخروجه من المباراة لينزل كريم ندفيد بدلا منه ، ويلعب في مركز الوسط المدافع ، ويلعب احمد فتحي في مركز الظهير الأيسر. وسجل عبد الله السعيد الهدف الثاني للأهلي في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة ٧٧ ، بأداء عالمي في الهدف، حينما استخلص المغربي وليد ازارو الكرو، ومررها لاحمد حمودي ، الذي منحها بدورها النيجري جونيور أجايي ، ويلعبها بكعبه السعيد المنفرد الذي وضعها على يمين الحارس الهاني سليمان .

ونجح النيجيري جونيور أجايي في إضافة الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة ٨٣، من تمريرة بينية لعبد الله السعيد خلف دفاع الاتحاد المتقدم ، ويسجلها أجايي من مرة واحدة ، ليرد السعيد الجميل لاجايي الذي صنع له الهدف الثاني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطار انتصارات فريق الأهلي يسير بثبات نحو اللقب بثلاثية نظيفة في الاتحاد قطار انتصارات فريق الأهلي يسير بثبات نحو اللقب بثلاثية نظيفة في الاتحاد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday