اليوفي يُحقّق فوزًا كبيرًا على سامبدوريا ويتقدّم خُطوة نحو الاحتفاظ باللقب
وزير الخارجية السعودي عادل الجبير يبحث في الرياض مع المبعوث الأممي غريفيت الاوضاع في اليمن وجهود المملكة لدعم مساعي الامم المتحدة لحل الازمة اليمنية مقاتلات التحالف تشن غارات على مواقع للحوثيين جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن المتحدثة باسم الحكومة الألمانية تصرح أن ميركل تحترم قرار اللاعب مسعود أوزيل باعتزال اللعب الدولي قوات الأمن "تستعيد السيطرة" على مبنى محافظة أربيل في كردستان العراق بعد اقتحام مسلحين الحراس الشخصيين لمدير عمليات وكالة الأونروا بغزة ماتياس شمالي يطلقون قنابل صوتية صوب الموظفين المعتصمين داخل مقر الوكالة، قبل قليل الخارجية الروسية تعلن أن سيرغي لافروف يغادر البلاد في مهمة سياسية دبلوماسية عاجلة حركة "الشباب" الإسلامية تقول إن مسلحيها قتلوا 27 جنديًا في هجوم على قاعدة عسكرية بجنوب الصومال إنقاذ 2 من بين رهائن يحتجزهم المسلحون في مبنى محافظة أربيل اصابات اثر اعتداء الاحتلال على مواطنين فلسطينيين احتجوا على هدم الاحتلال أحد المنازل في سخنين بالداخل الفلسطيني المحتل قوات الأمن في إقليم كردستان تقتل جميع المسلحين الذين هاجموا مبنى محافظة أربيل
أخر الأخبار

ضمن المرحلة الثانية والثلاثين مِن مسابقة الدوري الإيطالي

اليوفي يُحقّق فوزًا كبيرًا على سامبدوريا ويتقدّم خُطوة نحو الاحتفاظ باللقب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اليوفي يُحقّق فوزًا كبيرًا على سامبدوريا ويتقدّم خُطوة نحو الاحتفاظ باللقب

فريق يوفينتوس
لندن - فلسطين اليوم

تقدّم يوفنتوس خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم السابع على التوالي، عقب فوزه الثمين 3 / صفر على ضيفه سامبدوريا الأحد ضمن المرحلة الثانية والثلاثين للمسابقة.

أسفرت باقي مباريات المرحلة عن تعادل نابولي مع مضيفه ميلان دون أهداف، وفيورنتينا مع ضيفه سبال بالنتيجة ذاتها، وبينفينتو مع مضيفه ساسولو 2/2، بينما تغلب بولونيا على ضيفه فيرونا 2 / صفر.

وعزز يوفنتوس موقعه في صدارة المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 84 نقطة، موسعا الفارق إلى 6 نقاط مع أقرب ملاحقيه نابولي، وذلك قبل ست مراحل على نهاية البطولة.

في المقابل، تجمد رصيد سامبدوريا، الذي تلقى خسارته الثانية عشرة في البطولة هذا الموسم، والرابعة في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، عند 48 نقطة في المركز التاسع، ليواصل ابتعاده عن المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

لعب الجناح البرازيلي (البديل) دوجلاس كوستا دور البطولة في المباراة، بعدما صنع الأهداف الثلاثة للفريق الملقب بـ(السيدة العجوز)، التي جاءت عن طريق المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، والثنائي الألماني بينيديكت هوفيديس وسامي خضيرة في الدقائق 45 و60 و75.

يأتي هذا الفوز، ليعيد بعضا من الابتسامة إلى وجوه جماهير يوفنتوس، التي أصيبت بخيبة أمل كبيرة، عقب خروج الفريق الموجع من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني الأربعاء الماضي.

على ملعب "سان سيرو" عاد نابولي لنزيف النقاط مجددا في المسابقة، بعدما أهدر نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على اللقب، إثر تعادله بدون أهداف مع مضيفه ميلان في وقت سابق اليوم.
أصبح في جعبة نابولي 78 نقطة في المركز الثاني، في حين أضاع ميلان نقطتين في ظل سعيه لتعزيز آماله لحجز أحد الأماكن المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، حيث أصبح رصيده 53 نقطة في المركز السادس، الذي يصعد بصاحبه للدور المؤهل لمرحلة المجموعات للمسابقة القارية.
عجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

وخيم التعادل السلبي على مباراة فيورنتينا مع ضيفه سبال في وقت سابق اليوم.
رفع فيورنتينا رصيده إلى 51 نقطة في المركز السابع، مقابل 28 نقطة لسبال في المركز السابع عشر.
يبتعد سبال بفارق نقطة واحدة عن المركز الثالث من القاع.

وتعادل فيورنتينا للمرة التاسعة هذا الموسم مقابل تسع هزائم و14 انتصارا كما تعادل سبال للمرة الثالثة عشرة مقابل 14 هزيمة وخمسة انتصارات.

بدأت مباراة يوفنتوس وسامبدوريا، بهجوم مكثف من جانب أصحاب الأرض، وكاد الكولومبي خوان كوادرادو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة، بعدما تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليسرى، ليسدد مباشرة من داخل المنطقة، لكن الكرة اصطدمت في الدفاع لتخرج إلى ركلة ركنية.

تابع كوادو أسامواه الركلة الركنية التي أبعدها دفاع سامبدوريا بطريقة خاطئة، لتتهيأ الكرة أمام اللاعب الغاني، الذي سدد مباشرة إلى خارج الملعب.
تابع ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس تمريرة عرضية من الناحية اليمنى في الدقيقة السابعة، لكنه سدد تصويبة غير متقنة مرت بجوار القائم.
بمرور الوقت، هدأ إيقاع يوفنتوس، ليمنح الفرصة لسامبدوريا للدخول إلى أجواء المباراة، حيث أهدر نجمه فابيو كوالياريلا فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 22، بعدما تابع ركلة ركنية من الناحية اليمنى، ليسدد ضربة رأس لكن جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس المخضرم أبعد الكرة لركلة ركنية لم تستغل.

استشعر يوفنتوس الحرج، ليعود لنشاطه الهجومي مرة أخرى، وسدد ماندزوكيتش تصويبة خادعة من خارج المنطقة في الدقيقة 29، لكن إيميليانو فيفيانو حارس مرمى سامبدوريا أبعد الكرة بصعوبة بالغة إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

سدد سامي خضيرة من خارج المنطقة في الدقيقة 34، لكن الكرة ذهبت في منتصف المرمى، لتذهب الكرة إلى أحضان حارس سامبدوريا.

أجرى يوفنتوس تبديله الأول في الدقيقة 42 بنزول دوجلاس كوستا بدلا من ميراليم بيانيتش.كلل ماندزوكيتش جهوده بالنجاح، بعدما سجل هدفا لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 45.

تابع ماندزوكيتش تمريرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق كوستا ليسدد مباشرة قذيفة صاروخية، وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى، وتسكن الكرة الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف.

أجرى سامبدوريا تبديله الأول قبل انطلاق الشوط الثاني بنزول داويد كوفناسكي بدلا من كوالياريلا.

أضاع جاستون راميريز فرصة التعادل لسامبدوريا في الدقيقة 46 بعدما استخلص دوفان زاباتا الكرة من جيورجيو كيلليني، ليمررها إلى راميريز، الذي انفرد بالمرمى، لكنه سدد الكرة برعونة بعيدا عن المرمى.

ردّ يوفنتوس بهجمة سريعة في الدقيقة 47 انتهت بتسديدة غير متقنة عن طريق كوستا إلى خارج الملعب.

أضاع زاباتا فرصة أخرى لسامبدوريا في الدقيقة 56، بعدما سدد ضربة رأس من متابعة لتمريرة عرضية من اليسار، لكن الكرة ذهبت سهلة إلى يد بوفون.

أجرى سامبدوريا تبديله الثاني في الدقيقة 59 بنزول جيانلوكا كايراري بدلا من جاستون راميريز.بعد مرور دقيقة واحدة، أحرز يوفنتوس الهدف الثاني عن طريق بينيديكت هوفيديس، عندما تابع س تمريرة عرضية متقنة من الناحية اليسرى عن طريق كوستا، ليسدد ضربة رأس رائعة، على يمين فيفانو الذي ارتمى في الناحية المقابلة.
د

فع ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس بتبديله الثالث (الأخير) في الدقيقة 67 بنزول رودريجو بيتانكور بدلا من ديبالا.واصل كوستا إرسال هداياه إلى زملائه، بعدما صنع الهدف الثالث ليوفنتوس الذي أحرزه سامي خضيرة في الدقيقة 75 عندما انطلق كوستا بالكرة من الناحية اليمنى حتى وصل إلى منطقة الجزاء، قبل أن يمرر الكرة إلى خضيرة، الذي لم يتوان في التسديد من داخل المنطقة، على يمين فيفيانو.

أجرى يوفنتوس تبديله الثالث (الأخير) في الدقيقة 81 بنزول ستيفانو ستورارو بدلا من سامي خضيرة.

أهدر كوادرادو فرصة أخرى ليوفنتوس في الدقيقة 86، بعدما سدد من خارج المنطقة، لكن فيفيانو أبعدها إلى ركلة ركنية لم تستغل، بينما أطلق كوستا تصويبة مماثلة بعدها بدقيقتين، لتمر الكرة بمحاذاة القائم الأيمن، ويطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز يوفنتوس بثلاثية بيضاء.​

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليوفي يُحقّق فوزًا كبيرًا على سامبدوريا ويتقدّم خُطوة نحو الاحتفاظ باللقب اليوفي يُحقّق فوزًا كبيرًا على سامبدوريا ويتقدّم خُطوة نحو الاحتفاظ باللقب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليوفي يُحقّق فوزًا كبيرًا على سامبدوريا ويتقدّم خُطوة نحو الاحتفاظ باللقب اليوفي يُحقّق فوزًا كبيرًا على سامبدوريا ويتقدّم خُطوة نحو الاحتفاظ باللقب



ارتدت ملابس سباحة "مايوه" باللون الذهبي

كايا جربر تُشارك جمهورها بإطلالة مثيرة عبر وسائل التواصل

واشنطن ـ رولا عيسى
شاركت عارضة الأزياء الشهيرة كايا جربر، بصورة جديدة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، إذ كانت ترتدي ملابس سباحة "مايوه" باللون الذهبي، وبدت كايا بإطلالة مثيرة، وكان الأمر كما لو أن العارضة التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وهي ابنة سيندي كروفورد وراندي جربر، كانت في جلسة تصوير خاصة. وشاركت عارضة الأزياء الشابة أيضًا مقطعًا من الفيديو لها في إجازتها الأسبوعية مع أصدقائها وعائلتها في كندا، إذ يذهبون كل صيف والتي ظهرت بها تقفز في بحيرة مع إحدى صديقاتها.  يأتي هذا بعد أن ظهرت كايا في حملة أزياء كارل لاغرفيلد الإعلانية، مما يثبت أنها أصبحت واحدة من أفضل عارضات الأزياء في العالم حيث اختارها مصمم الأزياء الشهير لتكون وجه الحملات الإعلانية الجديدة لمجموعة الخريف المقبل، وتم نشر الصور الأولى للتشكيلة التي تظهر فيها كايا بقوامها الممشوق وجمالها الجذاب، وهي ترتدي قطعا من المجموعة مع
 فلسطين اليوم - الإبحار في كرواتيا يمثل أجمل الواجهات السياحية

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب

GMT 01:26 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

فاروق جعفر يهاجم الاتحاد المصري ويصفه بـ"الفاشل"

GMT 07:20 2015 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

خليفة الخطيب يكشف حقيقة ما حدث مع محمد خطيب

GMT 02:37 2015 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

تخفض عقوبة إيقاف الشمراني إلى 6 مباريات في "آسيا"

GMT 07:28 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

عدي بدران يوقع عقد لموسم واحد لمركز بلاطة

GMT 01:14 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية

GMT 07:39 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

نادي هلال غزة يبدأ الاعداد للموسم الجديد

GMT 08:14 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

"فولكس فاغن" تزيح الستار عن تصميم هجين من أيقونتها "Passat"

GMT 08:16 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة "بي أم دبليو" تختبر سياراتها من دون سائق في الصين

GMT 04:53 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسن سليمان يطالب بتوفير دعم السيارات
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - اليوفي يُحقّق فوزًا كبيرًا على سامبدوريا ويتقدّم خُطوة نحو الاحتفاظ باللقب
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine