الفريق الفلسطيني ارثوذكسي بيت ساحور يمضّي بتألقه ويُغرد وحيداً في الصدارة وقلنديا وصيفاً
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الفريق الفلسطيني ارثوذكسي بيت ساحور يمضّي بتألقه ويُغرد وحيداً في الصدارة وقلنديا وصيفاً

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفريق الفلسطيني ارثوذكسي بيت ساحور يمضّي بتألقه ويُغرد وحيداً في الصدارة وقلنديا وصيفاً

مباريات دوري جوال السلوي
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

عدسة اشرف عابد وشروق الشريف:  واصل فريق ارثوذكسي بيت ساحور سمفونية التالق والفوز في مباريات دوري جوال السلوي، محققا العلامة الكاملة حتى الان منذ انطلاق مرحلة الذهاب وكذلك في اول اسبوع من مرحلة الاياب بفوزه المستحق على تراسنطا بيت حنينا في مباراتهما التي جرت ببيت لحم متفوقا عليه بنتيجة 84 نقطة مقابل 74 بفارق 10 نقاط، ليبقى السواحرة بالصدارة عن جدارة .

فيما حقق فريق سرية رام الله الفوز على رمانة هاربا من المقعد الاخير في جدول الدوري مبتعدا ولو قليلا عن تذيل الترتيب برصيد 12 نقطة ما جعل رمانة يحل مكانه بر صيد 11 نقطة ، وتراجع مركز الفارعة للمركز قبل الاخير برصيد 11 نقطة بعد خسارته على ملعبه امام ارثوذكسي بيت لحم ليصبح الفريق في مرحلة الخطر مع رمانة الا اذا تغير الحال ورتب الفريقان امورهما في باقي المباريات من عمر الدوري.    

وكان انطلق الاسبوع الماضي مباريات الجولة العاشرة من دوري جوال السلوي "مرحلة الاياب" حيث حقق فريق ارثوذكسي بيت ساحور الفوز على بيت حنينا ليبقى يغرد وحيدا في المقدمة رغم فوز جميع منافسيه في مبارياتهم في هذه الجولة وهم مركز قلنديا وابداع الدهيشة الذين ينافسون بيت ساحور بقوة في المربع الذهبي محققين المطلوب في هذا الاسبوع بانتظار تعثر ارثوذكسي بيت ساحور للاستفادة من ذلك بشرط عدم تعثرهما في اي لقاء.

وقامت بعض الاندية في مرحلة الاياب بتعاقدات جديدة مع بعض اللاعبين لتشد من ازر فريقها اما للمنافسة على اللقب والمربع الذهبي واما للابتعاد عن منطقة الهبوط، فعزز فريق بيت ساحور باللاعب النجم سليم سكاكيني فيما جلب مركز قلنديا النجم المتالق عمر كريم ونجم المنتخب تامر حبش  وسري جولاني في ظل غياب 4 لاعبين مميزين للاصابة، فيما عزز رمانة باللاعب عمر القاضي بينما جلب بيت حنينا عمر شومان وعزز بيت لحم باللاعب عبد الرحمن  اشتية ، وقد يكون هناك اسماء اخرى شاركت مع بعض الاندية.

وجاءت نتائج الجولة الاولى من مرحلة الاياب الجولة العاشرة في الدوري كما يلي:
فوز ارثوذكسي بيت لحم على مركز الفارعة 74 مقابل 69
فوز مركز قلنديا على ارثوذكسي بيت جالا 87 مقابل 75
فوز السرية على رمانة 88 مقابل 72
فوز ارثوذكسي بيت ساحور على تراسنطا بيت حنينا 84 مقابل 74  
واختتمت بلقاء الاسبوع الاقوى بين ابداع وارثوذكسي رام الله انتهى لمصلحة اصحاب الارض والجمهور ابداع 100 مقابل 93  .
ارقام مميزة بالثلاثيات في مباراة مركز الفارعة وارثوذكسي بيت لحم..
سجل لاعبو الفارعة 11 ثلاثية من 13 ، وكان نصيب الاجنبي 8 من 9
فيما سجل لاعبو  ارثوذكسي بيت لحم  12  ثلاثية من 14 ،وكان نصيب الاجنبي 4 من 5 ، واللاعب الجديد عبد الرحمن  اشتية 3 من 3 .
فيما حفلت الجولة العاشرة بارقام سيئة للثلاثيات في مباراة مركز قلنديا وارثوذكسي بيت جالا وكانت لمركز قلنديا
 تسجيل 7  ثلاثيات من 28  محاولة ولبيت جالا تسجيل 9  ثلاثيات من 37 محاولة.
وكان افضل المسجلين في مركز قلنديا  الاجنبي احمد 20 نقطة، احمد يونس 19 عمر اكريم 15،  تامر حبش 13 .
وافضل المسجلين في بيت جالا  الاجنبي جوزيف 20 نقطة ابراهيم حبش 15  ابراهيم زهران 13 اسلام الجولاني 10 ولرام الله محمد الشرخ 29 ،الاجنبي 23 ,محمد ابو شمسية 22 ولابداع الاجنبي 33 ، ممدوح الهريمي 21 احمد البلبيسي 19 ولرمانة الاجنبي 49 زكريا ظافر 13  وللسرية الاجنبي 32  عمر الجعبة 17 ولبيت حنينا الاجنبي 31 موسى بشير 12  ولبيت ساحور الاجنبي 32 جاك صابات 13  وسيم مسك 13.

وكانت نسبة الرميات الحرة غير جيدة ومقنعة وهي للفارعة  6 من 13 وبيت لحم 6 من 12 وقلنديا 10 من 21 وبيت جالا 7 من 16.جرت جميع اللقاءات على صالات ابو عمار والعمل والامريكية والفارعة وماجد اسعد وحظيت بعض اللقاءات بحضور جماهيري كبير مثل الفارعة وماجد اسعد والعمل وابو عمار.ونجح طواقم التحكيم بايصال المباريات لبر الامان وكان هناك تفاوتا بين مباراة واخرى من حيث التحكيم وقوة المباراة وصعوبتها الا ان جميع المباريات نجحت بالوصول لبر الامان في المحصلة الاخيرة.

مباراة ابداع وارثوذكسي رام الله كانت مباراة الاسبوع بجدارة رغم وجود مباريات مهمة في هذا الاسبوع الا ان المنافسة الحقيقية كانت حاضرة في مباراة ابداع ورام الله خاصة في الربع الاخير حيث التعادل ومن ثم تقدم ابداع وتقدم رام الله وهكذا حتى حسمها فريق ابداع في اللحظات الاخيرة بالخبرة والفدائية ليرفع رصيده الى 17 نقطة في المركز الثالث بينما بقي رام الله في المركز الخامس برصيد 16 نقطة على اعتاب المربع الذهبي .

قلنديا رفع رصيده الى 18 نقطة بالمركز الثاني منافسا هو الاخر بقوة على البقاء بالمربع الذهبي خاصة بعد تعزيزاته الجديدة ، بينما بقي ارثوذكسي بيت جالا في المربع الذهبي رغم خسارته مباراته وقلنديا رافعا رصيده الى 16 نقطة مستفيدا من خسارة ارثوذكسي رام الله امام ابداع.  وحافظ فريق تراسنطا بيت حنينا على مركزه بالمرتبة السادسة برصيد 15 نقطة حيث خسر مباراته وبيت ساحور في هذه الجولة، فريق ارثوذكسي بيت لحم المستفيد الكبير من هذه الجولة لفوزه على الفارعة في مباراته الخارجية ما جعلته بالمرتبة السابعة برصيد 14 نقطة بعيدا عن الهبوط ، فيما حل بالمركز الثامن فريق السرية الذي استفاد من فوزه على رمانة وفوز بيت لحم على الفارعة ليرفع رصيده الى 12  .

فريقا الشمال الفارعة ورمانة كانا اكثر الخاسرين في هذه الجولة كونهما لم يساعدا نفسيهما بخسارتهما امام السرية وارثوذكسي بيت لحم ليكونا في الترتيبين الاخيرين حيث رمانة اخيرا بالمرتبة العاشرة ومركز الفارعة بالمرتبة التاسعة، لكن ما زال الدوري طويلا وامامهما مساعة ووقت لتدارك مثل هذه الهزائم وتنظيم الصفوف للابتعاد عن الهبوط واهم شيء هو خدمة الفريق نفسه بالفوز ومن ثم انتظار خدمات الفرق الاخرى ان امكن.  

قد يهمك ايضاً

فوز بيت جالا على بيت ساحور بدوري جوال السلوي

جدولة مباريات الأسبوع الخامس لإياب دوري جوال السلوي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق الفلسطيني ارثوذكسي بيت ساحور يمضّي بتألقه ويُغرد وحيداً في الصدارة وقلنديا وصيفاً الفريق الفلسطيني ارثوذكسي بيت ساحور يمضّي بتألقه ويُغرد وحيداً في الصدارة وقلنديا وصيفاً



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني

GMT 01:09 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

توقيف فلسطيني على خلفية مقتل مستوطنة يهودية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday