مدرب روسيا يشيد بأداء محمد صلاح ويؤكّد قدرته على مواجهته في المونديال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّد أن المنتخب المصري يلعب بطريقة مختلفة ويعتمد على سرعة "الفرعون"

مدرب روسيا يشيد بأداء محمد صلاح ويؤكّد قدرته على مواجهته في المونديال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب روسيا يشيد بأداء محمد صلاح ويؤكّد قدرته على مواجهته في المونديال

اللاعب محمد صلاح
لندن - سليم كرم

أشاد المدير الفني للمنتخب الروسي، ستانيسلاف تشيرتشيسوف، بالمستويات والعروض الاستثنائية التي يقدمها النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وقال في تصريحات لصحيفة "كامسمولسكايا برافدا" الروسية أوردتها وكالة أنباء "سبوتنيك" السبت "صلاح حاليا هو الزعيم، ويمكن القول إنه أفضل لاعب في العالم".
 
وأضاف "أوافق كافة الآراء التي تتحدث عن أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا، وهذا ما كان واضحا بصورة جلية في مبارياته الأخيرة مع ليفربول"، وأردف "صلاح لم يتغير فحسب، بل تغيرت كافة الأشياء من حوله ما جعله يتمتع بإمكانيات كبيرة".
 
ويأتي ذلك في ضوء الاستعدادات لخوض غمار كأس العالم 2018 في روسيا، والتي يتنافس فيها المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية، علمًا أن صلاح الذي انضم إلى ليفربول مع بداية الموسم الجاري قادما من روما الإيطالي، يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا، وقد تُوج قبل أيام بلقب أفضل لاعب في إنجلترا، كما لعب دورا بارزا في تأهل منتخب بلاده إلى المونديال للمرة الأولى منذ 28 عاما.
 
ورغم ذلك، قال مدرب المنتخب الروسي إنه يمتلك "السر" الذي يمكن من خلاله "إبطال سحر" النجم محمد صلاح مع المنتخب المصري، وأوضح "في البداية علينا أن نعلم أن أسلوب هيكتور كوبر (المدير الفني للمنتخب المصري) يختلف بصورة كبيرة عن طريقة لعب يورغن كلوب (المدير الفني) مع ليفربول".
 
وأضاف "يلعب مدرب المنتخب المصري دوما كرة قدم مختلفة بعض الشيء، على عكس ليفربول ، فهو غالبا ما يحرص على تحرير محمد صلاح من الواجبات الدفاعية، ويعتمد على سرعاته"، وتابع "لكن السؤال، ما مدى سرعة تسليم الكرات له (صلاح)؟، وهو السر الذي يمكننا من خلاله إبطال سحره، خاصة وأننا نعتقد أنه مع منتخب مصر تكون سرعة تسليم الكرة له أبطأ بصورة كبيرة مما يتم معه في ليفربول، وهذا ما سنركز عليه".
 
ويفتتح المنتخب الروسي منافسات كأس العالم بمواجهة المنتخب السعودي يوم 14 يونيو/حزيران ثم يواجه بعدها المنتخب المصري ومنتخب أوروغواي يومي 19 و25 من الشهر نفسه، على الترتيب.
 
 
 
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب روسيا يشيد بأداء محمد صلاح ويؤكّد قدرته على مواجهته في المونديال مدرب روسيا يشيد بأداء محمد صلاح ويؤكّد قدرته على مواجهته في المونديال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:27 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 21 مواطنا من الضفة

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

بابل أقدم حواضر العالم وتاريخها يتحدى الأساطير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday