آرسنال الإنكليزي ينطلق إلى المركز الثالث بالفوز على نظيره نوريتش سيتي
آخر تحديث GMT 13:08:25
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الـ36 من البريميرليغ على ملعب الإمارات

آرسنال الإنكليزي ينطلق إلى المركز الثالث بالفوز على نظيره نوريتش سيتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آرسنال الإنكليزي ينطلق إلى المركز الثالث بالفوز على نظيره نوريتش سيتي

فريق آرسنال الإنجليزي
روما – يوسف محمد

استعاد فريق آرسنال الإنجليزي نغمة الفوز بانتصار ثمين بـ1-0 على حساب ضيفه نوريتش سيتي ضمن الجولة الـ36 من البريميرليج على ملعب الإمارات، ليرفع المدفعجية رصيدهم لـ67 نقطة في المركز الـ3 مؤقتاً في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة ساوثامبتون ومانشستر سيتي غداً، فيما يتجمد رصيد الفريق الكاناري عند 31 نقطةٍ يتراجع بها للمركز الـ19 وقبل الأخير، والذي تركه له نيوكاسل الذي هرب مؤقتاً من مراكز الهبوط بعدما رفع رصيده لـ33 نقطة بفوز ثمين بهدف نظيف على حساب ضيفه كريستال بالاس في وقت مبكر من عصر اليوم السبت.

وافتتح الضيوف الخطورة بتسديدة من ريدموند من داخل منطقة الجزاء قـ5، بيد أن حارس أصحاب الأرض بيتر تشيك يتصدى لها بقدمه برد فعل مميز، فيما يرد غيرو بتسديدة تصطدم بالدفاع قـ11، قبل أن يهدد نوريتش مرمى الحارس التشيكي مجدداً بتسديدة من كاميرون غيروم يمسك بها حارس الغانرز بثبات قـ14 من بداية اللقاء.

وينخفض إيقاع اللقاء في الثلث ساعة التالية قبل أن يرسل أوزيل ركنية يحولها كوسيليني برأسه فوق مرمى الضيوف قـ37، فيما يختتم ريدموند الشوط الأول بتسديدتين متتاليتين، يتصدى تشيك للأولي بكلتا يديه من داخل منطقة الجزاء قـ42، قبل أن يراوغ ريدموند ميرتساكر في الثانية ويسدد من على حدود المنطقة كرة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس التشيكي العملاق قـ1 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

 ويتعرض ميرتساكر للإصابة في إحدى الكرات المشتركة في بداية الشوط الثاني ليخرج تاركاً مكانه لبديله البرازيلي جابرييل باوليست قـ50 من زمن اللقاء، فيما يدفع فينجر بمهاجمه الدولي الإنكليزي داني ويلبيك بدلاً من الجناح الشاب أليكس أيوبي قـ55، ليحصل على مكافأته الفورية بعرضية أرسلها بييرين من الجهة اليمنى على رأس جيرو الذي هيأها داخل منطقة الجزاء لويلبيك الذي يسدد مباشرة في الزاوية اليمنى لمرمى حارس الضيوف جون رودي ليتقدم الجانرز بـ1-0 قـ59 من الشوط الثاني.

ويواصل آرسنال تشكيل الخطورة بتسديدة من سانشيز من على حدود منطقة الجزاءـ تمر بجوار مرمى الضيوف بقليل قـ65، فيما يرد نوريتش بتوغل من ريدموند على الجهة اليمنى قبل أن يرسل عرضية أرضية نموذجية لزميله المهاجم البديل مبوكاني على القائم الأيسر القريب، إلا أن الأرض تنشق عن باوليستا الذي يخرج الكرة لركنيةٍ في اللحظة الأخيرة من على خط المرمى قـ69, ويتم تنفيذ الركنية بشكل متسرعٍ لترتد بهجمةٍ مرتدة سريعة يقودها سانشيز، بيد أنه ينهيها بتسديدة ضعيفة في يد الحارس رودي قـ70، فيما يتبعه  أوزيل بتسديدة طائرة قوية بعدها بـ3 دقائق، يخرجها حارس نوريتش بأطراف أصابعه قـ73، فيما يكرر المصري محمد النني نفس السيناريو قـ82 بتسديدة طائرة عقب استلام الكرة بصدره من خارج منطقة الجزاء، بيد أن الحارس يخرج الكرة لركنية مجدداً بأطراف أصابعه.

ويدفع فينغر بتغييره الأخير بالزج بلاعب الوسط المدافع الفرنسي فرانسيس كوكيلين بدلاً من المهاجم التشيلي الغير موفق أليكسيس سانشيز قبل 5 دقائق على نهاية المباراة، فيما تمر الدقائق التالية دون أي جديد لينتهي اللقاء بفوز غال لأبناء فينجر يحافظون به على تواجدهم داخل المربع الذهبي -المؤهل لدوري أبطال أوروبا- على حساب نوريتش الذي بات مرشحاً بقوة للهبوط للدرجة الأولى في الموسم المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آرسنال الإنكليزي ينطلق إلى المركز الثالث بالفوز على نظيره نوريتش سيتي آرسنال الإنكليزي ينطلق إلى المركز الثالث بالفوز على نظيره نوريتش سيتي



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 07:48 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك
 فلسطين اليوم - 3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 12:28 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يبعد مقدسيا عن المسجد الأقصى لخمس شهور

GMT 21:53 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

البشرة السمراء تحتاج لألوان شعر تبرز جمالها

GMT 01:43 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

أفراح العرس في السودان لها طقوس ومورثات مختلفة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

صور نادرة تُظهر حَمْل النجمة مارلين مونرو عام 1960

GMT 16:15 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

افضل عطور "جيفنشي" للتمتع بسحر وجاذبية في امسياتك الراقية

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday