الأندية الأوروبية تفاوض تشيلسي للتخلي عن صلاح ومورينيو يبحث عن بديل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يرفض النادي الإنجليزي التخلي عن خدمات اللاعب المصري في الصيف

الأندية الأوروبية تفاوض "تشيلسي" للتخلي عن صلاح ومورينيو يبحث عن بديل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأندية الأوروبية تفاوض "تشيلسي" للتخلي عن صلاح ومورينيو يبحث عن بديل

اللاعب المصري محمد صلاح
القاهرة ـ أحمد إبراهيم

كشفت أندية أوروبية ودولية، عن عزمها التعاقد مع اللاعب المصري في نادي "تشيلسي" محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما اشتكى اللاعب من ندرة مشاركته في مباريات "البلوز" منذ بادية الموسم الحالي.

وأبدت تلك الأندية، رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب ولو على سبيل الإعارة في كانون الثاني/ يناير وحتى الصيف المقبل.

وكان نادي "روما" الإيطالي، أول المفاوضين على استعارة اللاعب مع احتمال شرائه للانتقال إلى صفوفه خلال موسم الصيف، إلى جانب نادي "بيكتشاش" التركي الذي أبدى رغبته بضم صلاح.

وصرّح رئيس "بيكتشاش" فكرت أورمان، بأنَّ النادي التركي أصبح قاب قوسين أو أدنى من إتمام الاتفاق مع "تشيلسي" بخصوص اللاعب.

وأضاف في لقاء مع صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، "كنت في إنجلترا، وأجريت محادثات مع تشيلسي ولكن سيكون من الخطأ الكشف عن من نتفاوض بخصوصه وما وصلت إليه هذه المفاوضات، ولكن المحادثات لا تزال مستمرة حول الأمر".

كما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية صباح الأحد، أنَّ "هال سيتي" بات أحدث الأندية التي تأمل في استعارة صلاح، بعد أن أعطى المالك المصري للفريق عاصم علام الضوء الأخضر للمدرب ستيف بروس؛ لبحث ضم اللاعب هذا الشهر، في إطار مساعي الفريق للهروب من شبح الهبوط بعد احتلاله المركز ال18 في ترتيب الدوري الممتاز.

 وبين كل هذه العروض، يبقى السؤال، هل صلاح يريد البقاء في انجلترا، واكتساب الخبرة في الدوري الممتاز، أو قضاء ستة أشهر على سبيل الإعارة في إيطاليا أو تركيا؟

 بخلاف كل ما سبق، يرفض حتى الآن البرتغالي مدرب "تشيلسي" جوزيه مورينيو، رحيل صلاح لأسباب تتعلق بمحدودية قائمة "البلوز" لاسيما بعد إصابة الأسباني أزبيليكويتا والمخضرم الايفواري دروغبا.

 وأوضح مورينيو حول بقاء صلاح، قائلًا "ديدييه دروغبا مريض، وسيزار أزبيليكويتا مصاب، لدي قائمة صغيرة، وللسماح بمغادرة صلاح، نحن بحاجة إلى تعاقد جديد".

وتابع "أنا لا أعتقد أننا سنسمح لصلاح بالرحيل على سبيل الإعارة، وإذا حدث ذلك سيكون علينا إنفاق المال لجلب شخص آخر، لذلك أنا لا أعتقد انه سيرحل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأندية الأوروبية تفاوض تشيلسي للتخلي عن صلاح ومورينيو يبحث عن بديل الأندية الأوروبية تفاوض تشيلسي للتخلي عن صلاح ومورينيو يبحث عن بديل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday