الجزائريون يشجعون فلسطين ضد منتخبهم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في مشهد لن يتكرر

الجزائريون يشجعون "فلسطين" ضد منتخبهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجزائريون يشجعون "فلسطين" ضد منتخبهم

الجزائريون يشجعون فلسطين ضد منتخبهم
رام الله - غازي محمد

على غير العادة الكروية، بل لن تجدها في أي مكان في العالم يُشجّع أنصار كل فريق فريق الضد؛ فالفلسطينيون أعلنوا تشجيعهم لمنتخب الجزائر ردًا للجميل بعد أن أعلن الجزائريون تشجيعهم لـ"فلسطين الشهداء" على حساب منتخبهم الوطني.

انبرت مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين للحديث عن الجزائر ووقوفها مع فلسطين، مستذكرين كلمات بومدين عندما تحدث بلسان الجزائر: "نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة".

ويبدو أن أواصر الدم بين الشهداء ولقاءهم في السموات العليا قذف الحب وزاد من الأواصر غير المسبوقة بين الشعبين الفلسطيني والجزائري, فتجد استقبالًا غير مسبوق لمنتخب فلسطين على أأرض الجزائر إلى أن أعلن المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي أن فلسطين ستستقبل الجزائر على أرضها في مباراة ودية، وهو ما ردده الفلسطينيون على مواقهم على التواصل الاجتماعي وأصبح حفيظ دراجي أيقونة حب الفلسطينيين للجزائر.

في جولة لـ "العرب اليوم" على مواقع التواصل الاجتماعي رصدت التفاعل غير المسبوق مع كلمات حفيظ دراجي التي كتبها على صفحته الشخصية على فيسبوك، ولم يتوقف التفاعل على كلمات دراجي بل أبدى الفلسطينيون استعدادهم لتشجيع منتخب الجزائر على منتخبهم الوطني في المباراة الودية التي ستعقد مساء الأربعاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائريون يشجعون فلسطين ضد منتخبهم الجزائريون يشجعون فلسطين ضد منتخبهم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday