الرجاء المغربي يشارك في دوري دالاس الأميركي مقابل 200 ألف دولار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إلى جانب "ليون" الفرنسي و"مالقة" الإسباني و"سوانزي" الويلزي

"الرجاء" المغربي يشارك في دوري "دالاس" الأميركي مقابل 200 ألف دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الرجاء" المغربي يشارك في دوري "دالاس" الأميركي مقابل 200 ألف دولار

الشركات المختصة بتنظيم المباريات الدولية الودية
الدار البيضاء- محمد رشيد

عرضت إحدى الشركات المختصة بتنظيم المباريات الدولية الودية، على فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، المشاركة في دوري دالاس، في بالولايات المتحدة الأميركية مقابل حصول الفريق الأخضر على 200 ألف دولار.

وتوصل فريق الرجاء بمراسلتين؛ الأولى لدعوته إلى المشاركة، والثانية تفيد بتغيير الموعد الذي حدد للدوري الدولي، المنتظر أن يشهد مشاركة الفريق الأخضر إلى جانب فِرق من أوروبا وأميركا اللاتينية مثل فريق ليون الفرنسي ومالقة الإسباني وسوانزي الويلزي، إذ قررت الجهة المنظمة للدوري تنظيمه في الفترة بين 16 و23 يوليو/ تموز المقبل، بدلًا من التاريخ السابق.

ووافق الرجاء رسميًّا على المشاركة في الدوري وينتظر التوصل إلى برنامج الدورة وباقي تفاصيل الدوري؛ لبدء استعدادات المشاركة مباشرة بعد نهاية الدوري المغربي الاحترافي.‎

من المعروف أن أغلب الدوريات الودية، التي تلعب في الولايات المتحدة الأميركية تضم أقوى الفرق العالمية لاسيما الأوروبية مثل: ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان، فضلاَ عن الأندية الإنجليزية مثل مانشيستر يونايتد وغريمه السيتي وليفربول وتشيلسي أيضًا.

ويعتبر هذا العرض الثاني الذي تلقاه الرجاء في ظرف وجيز، بعدما عبرت إحدى الشركات الهندية المختصة في ترتيب مباريات دولية ودية، عن رغبتها في مشاركة الرجاء في مباريات في الهند، ما يجعل أجندة الفريق الأخضر مكتظة.

علمًا بأن الكثير من لاعبي الفريق يمثلون مختلف المنتخبات الوطنية، من محليين وأولمبيين، ضمن منافسات إقصائية؛ للمشاركة في مختلف المسابقات سواء القارية والدولية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء المغربي يشارك في دوري دالاس الأميركي مقابل 200 ألف دولار الرجاء المغربي يشارك في دوري دالاس الأميركي مقابل 200 ألف دولار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday