الرجوب يلتقي رؤساء الأندية الممتازة في قطاع غزة ويناقش انطلاق الموسم الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رفع رصيده إلى4 نقاط في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة

الرجوب يلتقي رؤساء الأندية الممتازة في قطاع غزة ويناقش انطلاق الموسم الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يلتقي رؤساء الأندية الممتازة في قطاع غزة ويناقش انطلاق الموسم الجديد

رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب
رام الله - فلسطين اليوم

عقد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، أمس الأربعاء، لقاءً موسعًا مع رؤساء أندية الدرجة الممتازة القادمين من محافظات الوطن الجنوبية في مقر المجلس الأعلى بحضور نائبه في اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم.

وبارك اللواء الرجوب، باسم الجميع، النجاح الكبير، الذي حققه لقاء المنتخب الوطني مع شقيقه الإماراتي والذي آل إلى التعادل السلبي، وأطلع ممثلي أندية الدرجة الممتازة على الجهود التي بذلها من اجل انتزاع قرارات تصب في خدمة الكرة الفلسطينية، عبر كونغرس الفيفا الأخير وخصوصًا المتعلقة منها بحرية الحركة للرياضيين، والجهود المبذولة مع "الفيفا" والأطراف الدولية، من أجل إقامة لقاءي الذهاب والإياب في كأس فلسطين بين "أهلي الخليل" و"اتحاد الشجاعية"، وقال: سنبذل قصارى جهودنا من اجل تثبيت التواصل بين فرق محافظات الوطن الشمالية والجنوبية.

وطالب بضرورة وحدة مفهوم وطني لنشر لعبة كرة القدم وقوانينها، من خلال تحديد المسؤوليات، وتجاوز الانقسام والوصول إلى الشتات والسيادة في القدس عن طريق المجلس الأعلى للشباب والرياضة، التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية، وفي هذا الصدد فقد أبدى استعداده للتفاعل مع تشكيل مجلس أعلى من كافة الفصائل، مشددا على ضرورة عدم إقحام الرياضة بالعمل الفصائلي.

وأكد أن صلب عمل اتحاد الكرة ينهض على نشر اللعبة وحمايتها وتنظيم المسابقات ومراقبة أداء الأندية، وطالب بإستراتيجية عملية وبناءة عبر تحديد العلاقة والصلاحيات، ولفت إلى أنه استنادا إلى ذلك فقد قرر اتحاد الكرة في اجتماعه الأخير، اتخاذ قرارين مهمين: الأول تشكيل لجنة برئاسة د. جمال بشارة بهدف تحقيق وحدة الاتحاد، ووضع أجندة موحدة لدوري واحد ووحدة الدرجات، أما اللجنة الثانية فهي إدارية ومالية، وهاتان اللجنتان ستقومان بعقد اجتماعات في كل من: الضفة وغزة، وتطرق إلى الملف المالي، وجدد تأكيده على دعم الأندية في الموسم الجديد.

ودعا رئيس المجلس الأعلى الأندية إلى بناء شيء ذي قيمة للعام المقبل، عبر إعداد برامج والعمل على تطوير الكادر على المستويات كافة ، إضافة إلى تدشين أكاديميات ومدارس كروية للواعدين، مشيرا إلى أنه جاهز للعمل على توفير تمويل لها.

وتطرق اللواء الرجوب إلى ملف المنشآت الرياضية، وأكد أنه يسعى إلى تشكيل لجنة بهذا الخصوص، على أن تحظى بمصادقة النظام السياسي، وستكون مهمتها إجراء مسح ودارسة احتياجات القطاع الرياضي، وقال: سنعمل على توفيرها بعدالة وشفافية.

وتخلل اللقاء المفتوح العديد من المداخلات من رؤساء الأندية أو مندوبيهم، وشكر موسى الوزير، رئيس نادي غزة الرياضي، اللواء الرجوب على الجهود المضنية التي بذلها من اجل تطوير الرياضة، وأكد أن الجميع يشعر بالفخر والاعتزاز على المشهد البديع الذي غلف لقاء فلسطين والإمارات، والقدرة الفائقة على تنظيم واستضافة اللقاءات البيتية على أرض فلسطين، ورد الرجوب على كافة التساؤلات، وتمنى تكرار مثل هذه اللقاءات في المستقبل.   

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يلتقي رؤساء الأندية الممتازة في قطاع غزة ويناقش انطلاق الموسم الجديد الرجوب يلتقي رؤساء الأندية الممتازة في قطاع غزة ويناقش انطلاق الموسم الجديد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday