الغموض يحيط بمستقبل الدرّاج المحترف مارك كافنديش في ظل النتائج المخيبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

البريطاني يفشل في الوصول إلى نهائيات سباق فرنسا للدراجات الهوائية

الغموض يحيط بمستقبل الدرّاج المحترف مارك كافنديش في ظل النتائج المخيبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الغموض يحيط بمستقبل الدرّاج المحترف مارك كافنديش في ظل النتائج المخيبة

الدرّاج المحترف مارك كافنديش
باريس ـ مارينا منصف

أنهى الدرّاج المحترف مارك كافنديش سباق فرنسا للدراجات الهوائية بالنجاح في مرحلة واحدة فقط، في الوقت الذي يخيم على مستقبله الغموض وعدم الوضوح.

وأضاف كافنديش البالغ من العمر 30 عامًا إلى مسيرته الرياضية، الفوز رقم 26 بعدما فاز بالمرحلة السابعة نحو فوجيريه، ولكن وفقَا للمعايير العالية له فإن ذلك يعد مخيبًا للآمال بعدما سبق وأن لم يتعرض للهزيمة في الشانزليزيه في أول أربعة زيارات له بداية من 2009 وحتى 2012، ولكنه خسر للتو للمرة الثانية على أكثر الشوارع شهرة في باريس.

وترددت أنباء تفيد بأن كافنديش كان مريضًا وأنه سيتمكن فقط من إنهاء السباق سادسًا بعد أن احتفل جريبيل بنجاحه خلال المرحلة الرابعة لسباق عام 2015، وقد يكون هناك انعكاس على ما ظهر به كافنديش من أداء، والذي كان قد فاز بأربعة مراحل عام 2008 ، وستة مراحل عام 2009 ، وخمسة مراحل عامي 2010 و2011، كما حقق الفوز في ثلاث مراحل عام 2012، وفي مرحلتين خلال سباق 2013.

وانتهى عقده مع "اتيكس كويك ستيب Etixx-QuickStep"، وربما يكون عليه التعاقد مع فريق جديد أو تسوية عقده الذي يقارب 2,1 مليون جنيه إسترليني من أجل البقاء مع الفريق البلجيكي، وكان مدربه باتريك ليفيفير قد صرّح بأنه سيكون راضٍ في حال حقق كافنديش الفوز في خمس مراحل.

وأخطأ كافنديش خلال المرحلة الثانية نحو "Zeeland"، ولكنه رجع مرة أخرى خلال المرحلة الخامسة نحو "Amiens" قبل أن يقتنص الفوز الـ26 له في مسيرته الرياضية خلال المرحلة السابعة، ويبقى في المركز الثامن خلف ايدي ميركس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغموض يحيط بمستقبل الدرّاج المحترف مارك كافنديش في ظل النتائج المخيبة الغموض يحيط بمستقبل الدرّاج المحترف مارك كافنديش في ظل النتائج المخيبة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday