المنتخب العماني يخوض معركة التشريف مع الإمارات وكلاهما يبحث عن البرونز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فيما يتصارع كل من لاعبيهما مبخوت والشلهوب على لقب الهدافّ

المنتخب العماني يخوض معركة التشريف مع الإمارات وكلاهما يبحث عن البرونز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب العماني يخوض معركة التشريف مع الإمارات وكلاهما يبحث عن البرونز

المنتخب العماني
الرياض- عبدالعزيز الدوسري

يلتقي مساء الاثنين، منتخب الإمارات مع نظيره العماني على إستاد الأمير فيصل بن فهد، لتحديد المركز الثالث لـ"خليجي 22"، وكان المنتخب "الأبيض" قد خرج من دور نصف النهائي على يد المنتخب السعودي 2-3 فيما خرج المنتخب القطري على يد المنتخب "الأحمر" 1-3.

وستكون مباراة تحديد المراكز بمثابة مواجهة متكررة بين المنتخبين اللذين تواجها في الجولة الأولى من الدور الأول, وانتهى اللقاء وقتها بالتعادل السلبي.

وتشهد إثارة قوية بين الفريقين بحثًا عن تحقيق المركز الثالث وعدم الخروج من البطولة من دون أي مراكز وهو ما يعزز أهمية القتال على هذه المباراة التي قد تشهد الدفع بعدد من  البدلاء الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية.

ويدخل الإمارات المباراة بحثًا عن تعويض الأداء المخيب للآمال بصفته حامل اللقب وبحثًا عن تحقيق مركز ينسي الجماهير صدمة الخروج من البطولة.

كما يدخل لاعب المنتخب الإماراتي علي مبخوت، المباراة، بحثًا عن تعزيز صدارته في قائمة هدافي البطولة، حيث يمتلك 4 أهداف ويأمل بإحراز هدف في المباراة للتتويج بلقب الهداف.

ويعود لاعب الوسط خميس إسماعيل لتشكيلة المنتخب الإماراتي بعد غيابه عن لقاء السعودية بداعي الإيقاف عقب حصوله على إنذارين في مباراة الكويت والعراق في دور المجموعات.

وعلى الجانب الآخر يدخل المنتخب العماني اللقاء بحثًا عن تقديم عرض رائع قبل نهاية النسخة الحالية في ظل الإشادة التي حصل عليها خلال المنافسات، وكان ندًا قويًا للمنتخبات العريقة في الخليج مثل الكويت والعراق والإمارات في المجموعة الثانية.

كما يأمل المهاجم سعيد الرزيقي، صاحب الثلاثية في مباراة المنتخب الأحمر ضد الكويت، التي انتهت بخماسية نظيفة في ختام الدور الأول، بالاستمرار في المنافسة على لقب الهداف الخاص بالبطولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب العماني يخوض معركة التشريف مع الإمارات وكلاهما يبحث عن البرونز المنتخب العماني يخوض معركة التشريف مع الإمارات وكلاهما يبحث عن البرونز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday