برشلونة يحكم قبضته على صدارة الدوري ويصعق الريال برباعية نظيفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ميسي يشترك في "الكلاسيكو" للمرة الأولى بعد غيابه شهرين

"برشلونة" يحكم قبضته على صدارة الدوري ويصعق "الريال" برباعية نظيفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برشلونة" يحكم قبضته على صدارة الدوري ويصعق "الريال" برباعية نظيفة

هدف لبرشلونة
مدريد– لينا العاصي

صعق نادي برشلونة مضيفه ريال مدريد برباعية نظيفة في مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن الأسبوع الـ12 من الدوري الفرنسي.

وجعل الانتصار برشلونة يحكم قبضته على الصدارة بعد أن رفع رصيده لـ30 نقطة مبتعدًا بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد والذي استقر ثانيًّا بـ24 نقطة.

وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة تكونت من نافاس، دانيلو، راموس، فاران، مارسيلو، مودريتش، كروس، خاميس، بيل، بنزيما، كريستيانو رونالدو.

وعلى الجانب الآخر، فإن برشلونة دخل اللقاء بقائمة ضمت برافو، الفيس، بيكيه، ماسكيرانو، ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، روبيرتو، انييستا، سواريز، نيمار.

ونظمت المباراة في أجواء أمنية مشددة على خلفية الأحداث المتطرفة التي ضربت العاصمة الفرنسية "باريس" الأسبوع الماضي، وراح ضحيتها الكثير من القتلى والمصابين، وهو ما ظهر في رفع العلم الفرنسي والوقوف دقيقة حداد قبل بداية اللقاء.

وبدأ برشلونة المباراة مسيطرًا بشكل نسبي، فيما بدا التحفظ على ريال مدريد، وبعد هجمة منظمة، نجح لويس سواريز في منح التقدم لبرشلونة في الدقيقة الـ11، معلنًا اشتعال "الكلاسيكو" بشكل مبكر.

وظهر واضحًا أن ريال مدريد ليس في أفضل حالاته، وهو ما استغله برشلونة من خلال السيطرة ومحاولة مضاعفة النتيجة، ونال الضيوف ما أرادوا بهدف ثاني في الدقيقة الـ39 بعد تمريرة ذهبية من أنيستا، لينتهِ الشوط الأول بتفوق واضح لبرشلونة، وسط صفارات استهجان ورفع مناديل بيضاء من جمهور ملعب "سانتياغو بيرنابيو" على أداء الفريق الملكي.

واستمر الحال الشوط الثاني، ونجح أنيستا في الدقيقة الـ53 بعد تمريرة ساحرة من النجم نيمار، لتتعقد مهمة ريال مدريد، ويقوم بعدها المدرب أنريكي بإقحام ليونيل ميسي للمرة الأولى بعد غيابه شهرين للإصابة، وذلك مكان الصربي راكتيتش.

وكاد رونالدو في الدقيقة الـ67 من تقليص الفارق لريال مدريد، غير أنه أضاع الانفراد بمرمى برشلونة بتسديد الكرة في جسم الحارس برافو، وهو ما يوضح حالة الفريق الملكي في "الكلاسيكو".

وأكدت زعامة برشلونة في الدقيقة الـ74 للمباراة بتسجيل سواريز هدف فريقه الرابع والثاني له، معززًا من انتصار الفريق الكتالوني.

ونتيجة للضغط العصبي التي تعرض له لاعبو ريال مدريد، تعرض إيسكو للطرد في الدقيقة الـ84، لتمر بقية الدقائق، وتنتهي الموقعة بانتصار ساحق لبرشلونة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يحكم قبضته على صدارة الدوري ويصعق الريال برباعية نظيفة برشلونة يحكم قبضته على صدارة الدوري ويصعق الريال برباعية نظيفة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday