جيمس فولكنر يغيب عن مباراة أستراليا ضد إنجلترا بعد إيقافه 4 مباريات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يخضع لبرنامج إدارة الكحول بعد قيادته تحت تأثير الخمر في بريطانيا

جيمس فولكنر يغيب عن مباراة أستراليا ضد إنجلترا بعد إيقافه 4 مباريات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيمس فولكنر يغيب عن مباراة أستراليا ضد إنجلترا بعد إيقافه 4 مباريات

اللاعب الأسترالي جيمس فولكنر
سيدني - أسعد كرم

أعرب اللاعب الأسترالي جيمس فولكنر، عن ندمه بسبب القيادة تحت تأثير الخمر في بريطانيا، الأمر الذي تسبّب في حرمانه من أربع مباريات، أبرزها مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الإنجليزي.   وأعلن الإتحاد الأسترالي للكريكت، في بيان له، توجيه اتهام إلى فولكنر عما بدر منه من سلوك قد يكون ضارًا بمصالح الكريكت، وتم توقيع عقوبة الإيقاف على فولكنر لمدة أربع مباريات ستبدأ في السريان على منافسات اليوم الواحد الدولية أمام أيرلندا نهاية الشهر المقبل وبعدها أول ثلاث مواجهات ضمن خمسة ضد إنجلترا.

وسيخضع فولكنر لبرنامج إدارة الكحول على النحو الذي يحدده المدير الطبي للكريكيت في أستراليا، فضلًا عن دفع ثمن أي أضرار في الممتلكات الناجمة عن أفعاله أثناء القيادة.
وصرَّح المدير العام التنفيذي للإتحاد الأسترالي للعبة الكريكت بات هوارد، بأنَّ جيمس أعترف بخطورة ما اقترفه من أفعال تستوجب العقاب كما تعاون بشكل كامل مع الإجراء التأديبي وقبل العقوبة الصادرة بحقه معربًا عن ندمه الشديد.

وتعود الواقعة إلى الثاني من تموز/ يوليو في حوالي الساعة 11:40 مساء جنوب مانشستر على طريق إليزابيث سلينغر، ولم يسجل وقوع أية إصابات، وأكدت الشرطة في مانشستر الكبرى أن جيمس فولكنر وجهت إليه تهمة القيادة تحت تأثير الخمر، ومن المقرر أن يظهر في محكمة الصلح في مانشستر وسالفورد في 21 تموز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيمس فولكنر يغيب عن مباراة أستراليا ضد إنجلترا بعد إيقافه 4 مباريات جيمس فولكنر يغيب عن مباراة أستراليا ضد إنجلترا بعد إيقافه 4 مباريات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday