سويسرا تعلن توقيف عدد من مسؤولي فيفا لاتهامهم بالفساد المالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القائمة تضم جيفري ويب وإدواردو لي وجوليو روشا وكوستاس تاكاس

سويسرا تعلن توقيف عدد من مسؤولي "فيفا" لاتهامهم بالفساد المالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سويسرا تعلن توقيف عدد من مسؤولي "فيفا" لاتهامهم بالفساد المالي

مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم
برن - عادل صادق

أوقفت السلطات السويسرية، صباح الأربعاء، عددًا كبيرًا من مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ لاتهامهم بالتورط في قضايا فساد مالي، بتوصية قضائية من الولايات المتحدة الأميركية.

وأبرز مدير الاتصال في "فيفا"، والتر دي جريجوريو، خلال مؤتمر صحافي عقده الأربعاء، أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر لم توجِّه إليه أيّة قضايا فساد، فضلاً عن استبعاده أن تؤثر هذه المسألة على تنظيم كل من روسيا وقطر مونديالي 2018 و2022 على الترتيب.

وشدد مسؤول "فيفا" على أن الواقعة التي حدثت صباح الأربعاء، أيضًا لن تؤدي إلى إلغاء أو تعليق انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، المقرر عقدها الجمعة المقبلة، والتي ينافس فيها الرئيس الحالي جوزيف بلاتر مع الأمير الأردني على بن الحسين.

وفيما يلي أسماء أعضاء "فيفا" المتورطين في قضايا فساد بحسب وزارة العدل الأميركية؛ جيفري ويب: نائب رئيس فيفا ورئيس اتحاد كونكاكاف، وإدواردو لي: عضو منتخب في اللجنة التنفيذية لفيفا واللجنة التنفيذية لكونكاكاف، وجوليو روشا: المسؤول عن شؤون التنمية في فيفا، وكوستاس تاكاس: أحد معاوني رئيس اتحاد كونكاكاف، وجاك وورنر: نائب رئيس فيفا واتحاد كونكاكاف سابقًا، وأوجينيو فيجويريدو: نائب رئيس فيفا حاليًا وعضو اللجنة التنفيذية، ورافايل إيسكيفيل: عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد أميركا الجنوبية، وخوسيه ماريا مارين: العضو الممثل لفيفا في اللجنة التنظيمية للألعاب الأولمبية، ونيكولاس ليوز: عضو اللجنة التنفيذية لفيفا سابقًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سويسرا تعلن توقيف عدد من مسؤولي فيفا لاتهامهم بالفساد المالي سويسرا تعلن توقيف عدد من مسؤولي فيفا لاتهامهم بالفساد المالي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday