قادة ألعاب القوى في بريطانيا يدعمون مو فرح في حال فك ارتباطه بسالزار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب الاتهامات الموجهة له باستخدام منشطات ممنوعة في التدريب

قادة ألعاب القوى في بريطانيا يدعمون مو فرح في حال فك ارتباطه بسالزار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قادة ألعاب القوى في بريطانيا يدعمون مو فرح في حال فك ارتباطه بسالزار

الرياضي الأوليمبي مو فرح
لندن ـ سليم كرم

يصر قادة ألعاب القوى في بريطانيا على أنهم سيدعمون بشكل كامل الرياضي الأوليمبي مو فرح إذا ما قرر فك الارتباط مع المدرب ألبرتو سالزار، في أعقاب المزاعم ضد المدرب الأميركي بتورطه في استخدام المنشطات، بعد مرور أسبوع منذ عودة فرح إلى معسكر التدريب الأميركي في بورتلاند، بعدما ذكر أنه سيطلب إجابات لما تناولته "بي بي سي" في مزاعمها.

وينتظر البريطاني الحاصل على البطولة الأوليمبية مرتين، التأكيد أو النفي بشأن ما أثير حول اعتماد سالزار على المنشطات في تدريبه، على الرغم من وعد سالزار بأن هذه المزاعم والتصريحات ما هي إلا أكذوبة، ومن المتوقع وصوله الأسبوع المقبل برفقة فريقه القانوني لتقديم الأدلة من خلال الوثائق وشهادات الخبرة من أجل مواجهة الاتهامات الموجهة ضده.

وتفيد الاتهامات بأن سالزار استخدم هرمونات محرم استخدامها مثل "تستوستيرون" لشريك فرح في التدريب جالين روب عندما كان في الـ16 من عمره، إضافة إلى كسره قواعد أخرى خاصة بمكافحة المنشطات الأخرى.

وأكد رئيس إتحاد ألعاب القوى في بريطانيا إد وارنر أن فرح سيحظى بدعم كامل في حال قرر فك ارتباطه بالمدرب الأميركي، وأضاف أنهم منحوا له الدعم وسمحوا له بالذهاب إلى أوريغون، مبينًات أنها رياضة فردية والأفراد بحاجة إلى العثور على طريقتهم الخاصة فيما يتعلق ببيئة التدريب كما يساعدوهم على اتخاذ هذه القرارات ولكن في النهاية ليس بالإمكان توجيه إملاءات إليهم، وبالنسبة لفرح فهو أحد أبرز الرياضيين الذين يستحقون كامل الدعم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قادة ألعاب القوى في بريطانيا يدعمون مو فرح في حال فك ارتباطه بسالزار قادة ألعاب القوى في بريطانيا يدعمون مو فرح في حال فك ارتباطه بسالزار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday