كارو يؤكد عزمه إسعاد الجماهير السعودية ورومونو يُذكّره بتعادل الافتتاحية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الأخضر" المرشح الأقوى و"العنابي" على بعد خطوة من "خليجي22"

كارو يؤكد عزمه إسعاد الجماهير السعودية ورومونو يُذكّره بتعادل الافتتاحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارو يؤكد عزمه إسعاد الجماهير السعودية ورومونو يُذكّره بتعادل الافتتاحية

المنتخب السعودي
الرياض- عبدالعزيز الدوسري

للمرة الثانية تغيَّب المدير الفني لمنتخب قطر جمال بلماضي عن المؤتمر الصحافي الخاص بمباريات كأس الخليج المقامة في العاصمة السعودية "الرياض"، حيث حلّ بديلًا منه في المؤتمر الخاص بمباراة النهائي التي ستجمع بينه وبين منتخب السعودية غدًا الأربعاء في ملعب إستاد الملك فهد الدولي، مساعده الفرنسي سيرجيو رومونو، وحضر من الجانب السعودي مدربه لوبيز كارو و حارس المرمى وليد عبد الله.

وعن المباراة، صرّح مدرب السعودية، بأنَّ لقاء النهائي سيكون صعبًا والندية ستكون شعاره، خصوصًا وأنَّ تفاصيل صغيرة هي التي ستحسم المباراة، وأكد لوبيز أنَّ هدفه من المباراة هو الفوز وإحراز اللقب، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في لاعبيه من أجل تحقيق اللقب الغالي من أجل إسعاد الجميع، موضحًا "هدفي الوحيد في المباراة هو تحقيق الفوز و لا غير بالإضافة إلى تقديم مباراة كبيرة".

وتطرَّق الاسباني لوبيز إلى الحديث عن الانتقادات التي توجّه إليه من فترة إلى أخرى، مؤكدًا أنَّه لا يلتفت إلى مثل هذه الأمور مضيفًا "إنني لا أفكر في مستقبلي الآن، تفكيري منصب على مباراة النهائي ومساعدة فريقي لتقديم عروض قوية و الحصول على اللقب، وسأجتهد لتقديم الأفضل من أجل الكرة السعودية واللاعبين والأشخاص الذين وضعوا ثقتهم بي".

وأضاف "المباراة نهائية ويجب أن نتعامل معها بطريقة خاصة، فالجانب النفسي مهم جدًا في مثل هذه المباريات، لا بل إنَّ كل العوامل التكتيكية والفنية والبدنية والذهنية ستلعب دورًا حاسمًا فيها"، لافتًا إلى أنَّ المنتخبين بذلا جهودًا كبيرة للوصول إلى المباراة النهائية، والثقة سيكون لها دورها أيضا، فالمباراة تشكل فرصة جيدة لجميع اللاعبين للتألق، فهم يستحقون المشاركة فيها وكلهم جاهزون، ولكن في النهاية هناك 11 لاعبًا فقط يمكنهم ذلك.

وعلى الجانب الآخر، أعلن مساعد مدرب منتخب قطر الفرنسي سيرجيو رومونو، قائلًا "بذلنا مجهودًا كبيرًا في البطولة للوصول إلى النهائي، ففي المباراة الأولى واجهنا المنتخب السعودي ونحن نعرفه جيدًا ومتفائلون ونملك القدرة على إحراز الكأس.

وتابع "مباراة الغد ستكون مختلفة عن مباراة الافتتاح، إلا أننا تعلمنا مما حدث معنا، والآن نحن على بعد خطوة من اللقب، ولدينا ثقة باللاعبين بالرغم من أننا نعتقد بأنَّ المنتخب السعودي أفضل منا وهو المرشح الأول للكأس لأنه يلعب على أرضه وبين جمهوره"

واستطرد رومونو "واجهنا المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية، وقد تلقينا هدفا في الشوط الأول ثم نجحنا في إدراك التعادل في الشوط الثاني، وبالتالي نعرف قدراتنا وأسلوبنا لن يشهد تغييرًا كبيرًا".

وعن عدم تحقيق منتخب قطر أكثر من فوز في البطولة حتى الآن، أوضح "منتخبنا شاب تنقص لاعبيه الخبرة، لقد وصل إلى نصف النهائي وتمكن فيه من تحقيق الفوز، قد نكون لم نسجل الكثير من الأهداف ولكننا نثق باللاعبين لتقديم الأفضل في المباراة النهائية"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارو يؤكد عزمه إسعاد الجماهير السعودية ورومونو يُذكّره بتعادل الافتتاحية كارو يؤكد عزمه إسعاد الجماهير السعودية ورومونو يُذكّره بتعادل الافتتاحية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday