كليفلاند كافالييرز يواصل انتصاراته على حساب منافسه بيسرز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جيمس يسجل 29 نقطة بالرغم من الكدمات التي يعاني منها

" كليفلاند كافالييرز" يواصل انتصاراته على حساب منافسه "بيسرز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - " كليفلاند كافالييرز" يواصل انتصاراته على حساب منافسه "بيسرز"

كارميلو أنتوني يسجل في مرمى لوس آنجيليس ليكرز
واشنطن - رولا عيسى

تمكّن كارميلو أنتوني من تسجيل 24 نقطة قاد بها فريقه "نيويورك نيكز" إلى تحقيق انتصار غال على حساب "لوس آنجيليس ليكرز" بنتيجة 99 – 95 في لقاء ربما يكون هو الأخير للاعب كوبي براينت على ملعب ماديسون سكوير غاردن.

 وأنهى براينت اللقاء، بعد إحرازه 18 نقطة ليبقي بذلك بعيدًا عن الرقم القياسي الذي وصل إليه بواقع 30,7 نقطة لكل مباراة في المتوسط. وكان نجم فريق "ليكرز" البالغ من العمر 37 عامًا والذي لم يعلن عن أنه بصدد اعتزال رياضة كرة السلة الأميركية للمحترفين، قد أهدر تسديدتين وارتكب أخطاء بعرقلة أنتوني مرتين خلال تقدم فريق نيويورك في النتيجة 11 – 0

 وسجل كلٌ من خوسيه كالديرون وروبن لوبيز وانغستون غالاوي 14 نقطة لكل منهم لصالح فريق نيكز الذي تلقى ثلاث هزائم متتالية، ليكون ذلك الفوز الأخير هو الأول لهم على ملعبهم هذا الموسم.

 وعلى جانب آخر، فقد استطاع ليبرون جيمس تسجيل 29 نقطة بالرغم من الكدمات التي يعاني منها في الفخذ، وذلك في الفوز السادس على التوالي الذي حققه فريق "كليفلاند كافالييرز" على منافسه "بيسرز"  بنتيجة 101 – 97. كما ظهر أيضًا كيفن لوف بأداء رائع بعد تسجيله 22 نقطة وإستحواذه على الكرة 19 مرة لصالح فريق "كافالييرز" الذي لم يخسر منذ المباراة الإفتتاحية له هذا الموسم أمام فريق "شيكاغو". فيما سجّل بول جورج لاعب فريق "أنديانا بيسرز" نقطة والذي لم يحرز أية نقاط لنحو أربعة دقائق بعد التقدم في النتيجة 90 – 88.

 وعلى ملعب آخر، فقد سجّل كريس بوش 23 نقطة، بينما أضاف حسن وايتسايد 20 نقطة و11 متابعة ليفوز فريق "ميامي هيت" على منافسه "تورونتو رابتورز" بنتيجة 96 – 76. بينما حقق فريق "أوكلاهوما سيتي ثاندر" فوزًا مستحقًا على منافسه "فينيكس صنز" بنتيجة 124 – 103 في مباراة شهدت تسجيل كيفن دورانت 32 نقطة وقيامه بعمل 11 متابعة لينهي بذلك الفريق سلسلة الهزائم التي تعرض لها أخيرًا في ثلاث مباريات متتالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 كليفلاند كافالييرز يواصل انتصاراته على حساب منافسه بيسرز  كليفلاند كافالييرز يواصل انتصاراته على حساب منافسه بيسرز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday