مانشستر يونايتد لايزال محتفظاً بالمركز الخامس بفوزه على كريستال بالاس
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

تغلَّب عليه بهدفين نظيفين في مباراة مؤجلة من الدوري الانكليزي

مانشستر يونايتد لايزال محتفظاً بالمركز الخامس بفوزه على "كريستال بالاس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر يونايتد لايزال محتفظاً بالمركز الخامس بفوزه على "كريستال بالاس"

مانشستر يونايتد" و "كريستال بالاس
لندن - سليم كرم

 حافظ "مانشستر يونايتد" على المركز الخامس بعد فوزه مساء الأربعاء على ضيفه "كريستال بالاس" 2-0 على ملعب "أولد ترافورد"، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وأحرز مدافع كريستال بالاس داميان ديلاني هدف المباراة الأول بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة، علما بأنه الهدف الثالث لديلاني من أصل آخر 6 أهداف عكسية لفريقه منذ عودته إلى الدوري الممتاز العام 2013، ثم أضاف الإيطالي ماتيا دراميان الثاني في الدقيقة 55.

مانشستر يونايتد لايزال محتفظاً بالمركز الخامس بفوزه على كريستال بالاس

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة عن أرسنال الرابع الذي يلعب أمام وست بروميتش مساء اليوم الخميس في مباراة مؤجلة أيضا، ونقطتين عن الثالث مانشستر سيتي الذي تعادل الثلاثاء مع نيوكاسل يونايتد 1-1.

الأمر المفاجئ في تشكيلة مانشستر يونايتد لهذه المباراة كان إشراك جيسي لينغارد في موفع متأخر في منتصف الملعب، في حيث شكل واين روني وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد المثلث الهجومي ومن خلفهم خوان ماتا، ولعب ماتيا دارميان في التشكيل الأساسي على حساب ماركوس روخو.

أما كريستال بالاس، فقام بتغييرات عديدة على تشكيلته التي خرجت من ستاد "الإمارات" بنقطة ثمينة أمام أرسنال الأسبوع الماضي، فجلس الحارس واين هينيسي وسكوت دان وجويل وارد وجو ليدلي وجيسون بونشون ويانيك بولاسي وكونور ريكهام على مقاعد البدلاء ليفسحوا المجال أمام الحارس جوليان سبيروني ومارتن كيلي وأريان ماريابا ولي تشونغ يونغ وويلفريد زاها وباكاري ساكو وإيمانويل أديبايور.

بداية المباراة جاءت سريعة من قبل مانشستر يونايتد الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عندما تقدم دارميان في الجهة اليسرى ليوجه كرة نحو منطقة الجزاء حولها داميان ديلاني في مرمى فريقه، وفي الدقيقة التاسعة تعاون مارسيال وراشفود جيدا في الجهة اليسرى قبل أن تنقطع الكرة وتصل إلى ماتا الذي سدد بقوة لكن سبيروني كان سيد الموقف.

وجاء الرد من كريستال بالاس عبر لاعب يونايتد السابق ويلفريد زاها الذي تخطى مورغان شنايدرلين في الجهة اليمنى قبل أن يرسل كرة إلى لي تشونغ يونغ الذي مررها بدوره إلى أديبايور، لكن كرة الأخير مرت بجوار المرمى.

وقدم الصاعد راشفورد أداء مميزا في الشوط الأول، ومرر في الدقيقة 22 كرة بكعب قدمه إلى لينغارد الذي فضل التمرير للقائد روني بدلا من التسديد مباشرة لكن تمريرته ضلت طريقها، وبعد دقيقتين أرسل راشفورد كرة إلى مارسيال الذي سددها من داخل منطقة الجزاء ليجبر سبيروني على القيام بتصد آخر.

سيطرة مانشستر يونايتد استمرت بفضل تشكيلة عامرة بالأسلحة الهجومية، وقام مارسيال بمجهود جيد في اليسار ليمر من مارتن كيلي قبل أن يرسل عرضية أمام المرمى استقبلها راشفورد مباشرة فوق المرمى بعدما اصدمت بالمدافع ديلاني، ثم تقدم روني من حدود منطقة فريقه قبل أن يمرر الكرة إلى راشفورد الذي سدد كرة قوية حولها سبيروني إلى ركنية، وفي الدقيقة 42 قام سبيروني الذي بدأ مباراته الأولى كأساسي مع كريستال بالاس هذا الموسم بتدخل آخر عندما أبعد تسديدة من مارسيال بعد مجهود جيد للأخير في اليسار، وقبل نهاية الشوط ارتكب مدافع مانشستر يونايتد دالي بليند خطأ في التمرير يقتنص لاعب الوسط الفرنسي يوهان كابايي ويمررها إلى لي تشونغ يونغ الذي حاول إرسالها إلى أديبايور دون أن ينجح.

وبدأ مانشستر يونايتد الشوط الثاني من حيث أنهى الأول، فمر مارسيال من اليسار مجددا وأرسل الكرة إلى روني الذي سدد كرة تصدى لها المدافع سواري على بعد ست ياردات فقط من خط المرمى، وأضاف دارميان الهدف الثاني في الدقيقة 55 عندما استثمر كرة مقطوعة من ركلة ركنية وسدد على يمين الحارس سبيروني.

وحاول يونايتد تسجيل الهدف الثالث، ومرر روني الكرة إلى راشفورد الذي اخترق منطقة الجزاء قبل أن يحاول إعادة الكرة إلى روني في مواجهة سبيروني الذي قطع الكرة ثم حال دون متبعة راشفورد لها في الدقيقة 62، والأخير خرج من الملعب بعدها ليدخل مكانه الهولندي ممفيس ديباي، وفي الدقيقة 75 خرج لينغارد مفسحا المجال أمام الإسباني أندير هيريرا

ولم تشهد الدقائق التالية أي تغيير على المجريات، وسط سيطرة شبه مطلقة من مانشستر يونايتد الذي غاب حارسه الإسباني دافيد دي خيا عن المجربات غيابا تاما، ودخل مروان فيلايني بدلا من روني، وتواصل إهدار الفرص من قبل يونايتد وكان أخطرها في الدقيقة 82 عندما أرسل بليند كرة طويلة إلى مارسيال الذي استقبلها ببراعة ثم مرر الكرة بين قدمي ديلاني ليمرر إلى ديباي الذي سدد بدوره لكنه الكرة اصطدمت بالمدافع ماريابا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد لايزال محتفظاً بالمركز الخامس بفوزه على كريستال بالاس مانشستر يونايتد لايزال محتفظاً بالمركز الخامس بفوزه على كريستال بالاس



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 22:46 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد أبوظبي يلتقي رئيس وزراء اليونان

GMT 09:50 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

المطرب محمد عباس يؤكّد أنّ 2020 عام خير على رامي صبري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday