منتخب العراق يواجه نظيره الإيراني في مباراة قوية في كأس الأمم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في مواجهة شرسة من اجل المربع الذهبي الآسيوي

منتخب العراق يواجه نظيره الإيراني في مباراة قوية في كأس الأمم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب العراق يواجه نظيره الإيراني في مباراة قوية في كأس الأمم

منتخب العراق في مواجهة قوية
سيدني – العرب اليوم

يواجه منتخب العراق في مواجهة قوية، الجمعة، نظيره الإيراني في استاد كانبيرا في الدور ربع النهائي لكأس آسيا 2015، والمقامة حاليًا في أستراليا.

وحجز منتخب العراق معقده في الدور ربع النهائي للمرة السادسة على التوالي، وذلك بفوزه على نظيره بهدفين نظيفين، بعد الفوز على منتخب الأردن بهدف نظيف دون رد، قبل الخسارة من اليابان بهدف دون رد.

ونجح منتخب إيران في مواصلة أرقامه المميزة في البطولة حيث تصدر المجموعة الثالثة بانتصارات على البحرين بهدفين دون رد، وعلى قطر بهدف نظيف، والإمارات بنفس النتيجة السابقة في الوقت بدل الضائع.

وعن المباراة، ذكر مدرب العراق شنيشل، "ستكون مواجهة صعبة مع إيران، فهناك تاريخ طويل بين الفريقين ومنتخب إيران قوي".

وتابع شنيشل، "كلاعب سابق، خضت العديد من المباريات ضد إيران، خصوصًا في مراحل الأدوار الإقصائية بطولة غرب آسيا، ولهذا أنا واثق من أننا سنشاهد مباراة جيدة في كانبرا".

وأعرب المدرب العراقي عن إيمانه بقدرة فريقه على تكرار إنجاز عام 2007 والفوز باللقب القاري مرة ثانية، مضيفًا "إذا حققنا نتيجة جيدة أمام إيران فإننا سنتأهل للدور نصف النهائي، وأنا واثق بأن العراق سيبلغ النهائي بعد ذلك".

وأكد "كلا الفريقين سيطلبان من لاعبيهما تقديم مباراة عالية المستوى وأن ينسوا المشاعر.. هناك تاريخ بين الفريقين، وإيران تعتمد على مدرسة كروية مشابهة للعراق، وتلعب بذات طريقة اللعب، وفريقهم كان جيدًا خاصة في أوائل السبعينات عندما كانوا بأعلى مستوى".

واعتبر مدرب إيران كارلوس كيروش، أنه وعلى الرغم من فوز إيران على العراق في 6 مباريات من ضمن آخر 7 مواجهات جمعت بين الفريقين، إلا أن ذلك لا يمكن أن يؤثر على نتيجة هذه المباراة.

وأعلن كيروش، "نحن نعرف أنه لا يوجد مرشحين للفوز في ربع النهائي، قيمتك تتحدد من خلال ما تقدمه في المباراة، وقد أظهر العراق أمام اليابان أنه فريق جاهز".

وأوضح مدرب إيران، "اللاعبين العراقيين كانوا مرتاحين مع الكرة ومرتاحين في الدفاع، وبالتالي نحن ندرك أننا سنواجه فريق يصعب الفوز عليه..

وأضاف "أخبرت لاعبي فريقي هذا الصباح الفوز يعني كل شيء، والخسارة تعني ضياع كل شيء، والأهم هو أن نحافظ على تركيزنا ونحافظ على المهام والواجبات المطلوبة منا".

وأشاد المدرب البرتغالي بالدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به الفريق من الجالية الإيرانية في أستراليا، قائلًا: "لا شك في أن سبب وصولنا لهذه المرحلة هو أننا نلعب من أجلهم، هذا هو سبب خوضنا لهذه المباراة، حيث أننا نلعب من أجل جماهيرنا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب العراق يواجه نظيره الإيراني في مباراة قوية في كأس الأمم منتخب العراق يواجه نظيره الإيراني في مباراة قوية في كأس الأمم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday