هازارد يقود تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي بهدف وحيد في كريستال بالاس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حسم الفريق اللقب بعد غياب خمسة أعوام وقبل ثلاث جولات من نهاية الموسم

هازارد يقود "تشيلسي" للفوز بالدوري الإنجليزي بهدف وحيد في "كريستال بالاس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هازارد يقود "تشيلسي" للفوز بالدوري الإنجليزي بهدف وحيد في "كريستال بالاس"

فريق تشيلسي الإنجليزي
لندن - سليم كرم

احتفل نجم كرة القدم في فريق "تشيلسي" الإنجليزي اللاعب البلجيكي ايدين هازارد بتسجيله هدفًا ضد فريق "كريستال بالاس" بعد أن كان هذا الهدف سببًا في تسوية أمور عدة بالنسبة إلى النادي.

وقدّم هازارد أداءً أكثر من رائع على مدار مباريات هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، واحتفل بالهدف الذي أحرزه؛ ليحسم الفريق الإنجليزي من خلاله البطولة قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم وبعد 5 أعوام من الغياب، حيث وضع اللاعب يده فوق جبينه ومسح جبته في تعبير  يشير إلى شعوره الشديد بالراحة والطمأنينة على وضع الفريق.

وصرَّح بأنَّ أكثر ضربات الجزاء التي نفذها ضعفًا خلال تاريخه الكروي بالكامل كانت تلك التي تلقاها حارس مرمى "كريستال بلاس" جوليان سبيروني، حيث كان قد سجل الهدف برأسية ارتجالية في ملعب "ستامفورد بريدج" وهي لحظة فارقة دفعت إلى تتويج الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي.

وظهر "تشيلسي" بمستوى أقل من ذلك الذي لعب به قبل أعياد الميلاد عندما ظهر تميز سيسك فابريغاس، وأحكم  دييغو كوستا سيطرته على الدفاعات المعارضة ما خلق وبلا شك شعورًا أكبر بالمغامرة خلال الشهرين الماضيين.

ودفعت الروح المعنوية الفريق للوصول إلى المراتب التي يرغبون في الوصول إليها بالفعل، وهو التتويج بالدوري، وبمجرد الفوز أذيعت أناشيد النصر عبر مكبرات الصوت، فضلًا عن هتافات غطت على الموقف كانت تتضمن "لم يتمكن مانشستر يونايتد من اللحاق بنا" و"مانشستر سيتي لم يتمكن من اللحاق بنا"، و"الأرسنال لم يتمكن من اللحاق بنا"، وكل جملة من تلك الجمل كانت تقابل بهتافات أعلى من سابقتها.

ولعب "تشيلسي" بأدائه التقليدي الكلاسيكي الذي اعتمد عليه، أخيرًا والذي يتركز على: الكفاءة والتنظيم، والمنهجية، حيث أكد جون تيري تأثيره الملحوظ على الفريق، وكان هازارد هو صاحب الهجمات الخطيرة، وفابريغاس يجري لمسافات  طويلة وبعيدًا عن الكرة.

ولم يقدم "تشيلسي" الكثير حتى تلك الركلة الحرة التي لعبها ديدييه دروغبا تمكن سبيروني من إبعادها بعيدًا، وفي المحاولة الثانية التي سددها نيمانيا ماتيتش كانت قريبة من القائم، كما حافظ تشيلسي على أدائه الحذر خلال المباراة.

و بدا المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو متعبًا أثناء المؤتمر الصحافي، إذ أنَّه لم يمض أسبوع من إجرائه عملية جراحية  في البرتغال، وفي نهاية المباراة ظهر أول رد فعل له بالذهاب للجلوس على المقاعد الخلفية إلى جانب أسرته.

وألقى مورينو كلمة تتضمن عدم الاكتراث لما يقوله الناس وهي نصيحة جيدة بالتزامن مع عودة كأس الدوري مرة أخرى إلى ملعب ستامفورد بريدج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هازارد يقود تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي بهدف وحيد في كريستال بالاس هازارد يقود تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي بهدف وحيد في كريستال بالاس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday