وزارة الشباب في غزة تناقش الخطة السنويّة للشؤون الرياضيَّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختتام مخيّم القدس الإعلامي بمشاركة 40 طالبًا وطالبة

وزارة "الشباب" في غزة تناقش الخطة السنويّة للشؤون الرياضيَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة "الشباب" في غزة تناقش الخطة السنويّة للشؤون الرياضيَّة

أحمد محسين وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة
غزة ـ علياء بدر

عقدت وزارة الشباب والرياضة في غزة، اجتماعا لمناقشة الخطة التشغيلية للعام الجديد للإدارة العامة للشؤون الرياضية، في حضور وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محسين ومدير عام الإدارة العامة للشؤون الرياضية بفي لوزارة جمال العقيلي، ومدراء القطاعات، وذلك في مبنى الوزارة.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، أحمد محسين، أن العام المنصرم حفل بالإنجازات رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتها الوزارة، لاسيما تنظيم البطولات والمسابقات الرياضية داعيا إلى الاستمرار في تقديم الخدمات المميزة، بالإضافة إلى إيجاد نظام رياضي  متطور يضمن الارتقاء بأداء الرياضة الفلسطينية في قطاع غزة ،من اجل نيل رضا واستحسان المواطنين.

وتناول الاجتماع إنجازات الشؤون الرياضية، والاستماع لشرح مختصر من مدراء الدوائر عن الخطة التشغيلية  للدائرة ومناقشة مجمل الواقع الرياضي والتحديات والمعوقات التي تواجه القطاع وسبل تذليلها .

واحتفلت وزارة الشباب والرياضة باختتام مخيم القدس الإعلامي، الذي نظمته الإدارة العامة للطفولة، بمشاركة 40 طالباً وطالبة من المرحلة الابتدائية، على مدار أسبوعين، تخللتها المحاضرات حول تاريخ ومكانة مدينة القدس، وما تتعرض له من مؤامرات، فضلا عن محاضرات في فن التحرير الصحافي، والتصوير الفوتوغرافي، وزيارة ميدانية لفضائية الكتاب، ورحلة ترفيهية.

وشهد الحفل أحمد أبو حلبية النائب في المجلس التشريعي، ورئيس مؤسسة القدس الدولية، وأحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة، وسعيد أبو سلطان مدير عام المديريات، وعصام الهبيل مدير عام الطفولة في الوزارة.

وبين الدكتور أحمد أبو حلبية، مكانة مدينة القدس، وضرورة تقديم برامج متواصلة لتوعية الأطفال والشباب بما يحدق بالمدينة المقدسة من أخطار، والعمل على توجيه أنظار العالم أجمع نحو معاناة القدس وأهلها، وحشد الدعم العربي والإسلامي لحماية الأقصى من محاولات تهويده.

وأشاد وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن بما قدمه المخيم من برامج هادفة للأطفال، وإتاحة الفرصة للتعرف على مهارات متنوعة في المجال الإعلامي، بهدف خدمة قضية القدس القضية المركزية للشعب الفلسطيني، وأبدى أمله في مواصلة مثل هذه البرامج، وتوفير الدعم المناسب لتطويرها وتوجيه طاقات المجتمع نحو خدمة القضايا المصيرية للشعب الفلسطيني.

ومنحت وزارة الشباب والرياضة، الترخيص لعمل منتدى الحركة الرياضية الفلسطينية، بعد الاطلاع على النظام الأساسي أهداف المنتدى، وكونه يعمل للمرة الأولى في محافظات فلسطين كحاضنة لكبار الرياضيين ممن قدموا الكثير على مدار حياتهم للرياضة الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الشباب في غزة تناقش الخطة السنويّة للشؤون الرياضيَّة وزارة الشباب في غزة تناقش الخطة السنويّة للشؤون الرياضيَّة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:03 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

"فانيتي فير" تبحث عن رئيس تحرير بعد فضائح وينشتاين

GMT 03:49 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

ليلى عبد اللطيف تؤكد أن 2017 تزّف البشرى والخير لـ"الأسد"

GMT 05:01 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

"لويس فيتون" يلغي مجموعة أزياء "سبريم إكس"

GMT 15:52 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعبتان ستيفنز وفاندفيج تشاركان في بطولة تشوهاي للتنس

GMT 13:08 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل 4 مزارعين ويستولي على سيارتهم جنوب طوباس

GMT 15:05 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الفنان فاروق الفيشاوي يستمر في تصوير "الشارع اللي ورانا"

GMT 08:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابًا من طوباس

GMT 20:32 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

أمير دولة قطر يعزي ملك البحرين

GMT 05:32 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

مطعم ومقهى "بيتزا الباسطي" يروي تاريخ القدس

GMT 17:17 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

ارتفاع الكوليسترول أثناء الحمل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday