الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

وصفوه بأنه منظم ومميز على المستويين الإقليمي والعالمي

الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34

معرض الشارقة الدولي للكتاب
الشارقة - سعيد المهيري

وقع عدد من الروائيين والكتاب إصداراتهم الجديدة، التي تناولت عددًا من القصص والروايات والأشعار والقصائد، حيث شهد ركن التواقيع في اليوم الخامس من معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34، إقبالًا كثيفًا من قبل الزوار لمعرفة الكتب الجديدة التي سيتم توقيعها من قبل كتابها للحصول عليها.

ووقعت حليمة خالد المدفع كتاب "النظام الخارجي في القانون الدولي العام تطبيقًا على دولة الإمارات"، وتناولت فيه الكاتبة الحديث عن الفضاء بالتزامن مع إطلاق مسبار الأمل، حيث تحدثت عنه الكاتبة في رسالة الماجستير الخاصة بها، مسلطة الضوء على هذا الموضوع في ظل الاهتمام الكبير في الفضاء من قبل الدولة.

ركن التواقيع يحظى بإقبال كثيف من قبل الزوار على الكتب الجديدة وأمضى الكاتب حسام الزعبي كتاب "صرخة وطن" وهو مجموعة من المقالات التي تتحدث عن هموم المواطن العربي، حيث كانت نصوصًا بشكل فكاهي تتضمن بعض اللهجات العربية، واستوحى الكاتب عنوان كتابه من هموم المواطن العربي الذي يوجد داخله صرخة، وخص به الشعب السوري.

الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34

وتناول كتاب "حماية حقوق المرأة والطفل في المواثيق الدولية" للكاتب سالم الظحناني، دراسة لحقوق الطفل والمرأة في العالم، حيث وجد بعضها تعاني من النقص وقارن الكاتب بين هذا النظام في دول العالم وبين دولة الإمارات التي تطبق حقوق المرأة والطفل بجميع أشكالها.

وجاءت الكاتبة ميثاء خياط بكتابها "حوتان" وهو موجه بالأخص للأطفال، وتناولت فيه قصة حوت دأب في البحث عن الإبداع واجتهد كثيرًا للحصول على قوته، وهنا وجهت رسالة للأطفال بضرورة الجد والاجتهاد من خلال كتابها الجديد.

وعرض نبيل الكثيري كتابه "سيدة الموت" وهو عبارة عن رواية بوليسية تتحدث عن قاتلة محترفة تعمل لصالح الموساد الإسرائيلي وقامت باغتيال شخصيات عربية معروفة، وبعد ملاحقتها من قبل الدول العربية تم توقيفها، ومن هنا جاء اسم الكتاب "سيدة الموت" كونها تسببت في الموت لعدد من الشخصيات.

وجرى توقيع العديد من الكتب الأخرى في ركن التواقيع في المعرض، ككتاب "متسلسل نحو المتعة" و"من اليمين إلى اليسار" لقيس غانم و"السرد المفتون بذاته" لرسول محمد رسول و"الخطاب القرآني إعجاز متجدد" للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي وكتاب "العروج إلى ما وراء المعنى" للكاتبة بهيجة مصري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34 الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday