الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان
آخر تحديث GMT 14:17:33
 فلسطين اليوم -

حَصَدت آلَاف المُشاهدات والمُشجّعين من كافّة أنحاء العالم

الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان

الفنانة أريس تعرب عن اعجاب متابعيها بفيديو مزج الألوان
لندن - كاتيا حداد

صوّرت الفنانة, أيريس نان, سلسلة من مقاطع الفيديو, أثناء قيامها بخلط مجموعة من الألوان معًا، وجذبت مقاطع الفيديو آلاف المشاهدين، وجاءت مقاطع الفيديو قصيرة وبسيطة, وتم نشرها على انستغرام، وتساعد مشاهدة مقاطع الفيديو على الإسترخاء والنوم, ولأولئك الذين قرروا, مشاهدة المقاطع المنشورة على حساب أريس والذى يضم ألفي متابع.

وكانت مقاطع الفيديو, تبدأ أحيانا, بمجموعة من الدهانات مختلفة الألوان على لوحة, ويتم خلطهم معا, وتخلق ألوان جديدة، وفى أحد المقاطع إستخدمت الفنانة الفرشاة للطلاء باللون الرمادي، ويبدو أن هذه العملية مُرضية وتساعد على الشفاء أيضا.
وذكرت أريس لميل أونلاين: "من اللحظات المفضلة لي في هذه المقاطع, هو عندما ترى الألوان تمتزج معا, وتُصبح لونًا واحدًا، إنها مرحلة تحول ساحرة وسريعة، وبدأ الأمر عندما  بدأت أخذ دروس رسم في الجامعة في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي، وشعرت بأنى مفتونة بطريقة إمتزاج الألوان مع الألوان الزيتية، وتصوير ما يحدث يساعدني في تذكر كيفية الوصول لنفس اللون مرة أخرى في الحصة الدراسية القادمة".

الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان

وتنوّعت التعليقات على الفيديو بين: " هذا مُهدّئ جدًا عند مشاهدته" حتى: " أكثر من فضلك إنه أمر علاجي مدهش"، وعلق أخر: " يمكن قضاء ساعات لمراقبة خلط الألوان ببعضها البعض"، فيما ذكر إثنين آخرين: " إنه يساعد على التنويم حقًا ومُرضى بشكل غريب".
وهناك سبب علمي للشعور بالإرتياح عند مشاهدة مقاطع الفيديو, ممثل في الإستجابة الحسية الذاتية (ASMR)، والتي تحدث عندما ترسل أصوات معينة إحساس بوخز خفيف مبهج أسفل فروة الرأس والعمود الفقري, ما يجعلك تشعر بأنك في حالة جيدة، وتسبب المشاهدة الشعور بالإسترخاء, أو حتى نوع من النشوة المنومة ما يشجع المشاهدين على الإستمرار في المشاهدة.

وأضافت أريس: " حقًا أحب خلط الظلال المختلفة من البنفسجي ، وأخلط الأزرق مع البرتقالي أو البُني، وأحيانًا لا تنتج الألوان بالطريقة التي أتخيلها وهذا ما يجعل مزج الألوان ممتعًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday