تسجيل مبيعات جيدة لسوثبي وكريستيز بفضل لوحات حفيدة بيكاسو
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

عرض 300 صورة من مقتنيات مالك "وقود الديزل الحيوي"

تسجيل مبيعات جيدة لسوثبي وكريستيز بفضل لوحات حفيدة بيكاسو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تسجيل مبيعات جيدة لسوثبي وكريستيز بفضل لوحات حفيدة بيكاسو

لوحات حفيدة بيكاسو
لندن - ماريا طبراني

انتهت مزادات الأسبوع الماضي في داري كريستيز وسوثبي بمبيعات جيدة، ويعود الأمر إلى حد كبير إلى عامل السيراميك لدى بيكاسو، الذي وصف بأحد ظواهر السوق العقد الماضي، إذ بيعت 98% من النماذج التي عرضتها الأولى مقابل 1.4 مليون جنيه إسترليني، بينما عرضت الثانية رسوم السيراميك الفريدة لحفيدة الفنان وهي مارينا بيكاسو.

وبدأ المزاد عليها بأسعار منخفضة لتشجيع المنافسة، مما أدى إلى مبيعات تبلغ 12.3 مليون إسترليني، كما بيع إناء من السيراميك ضئيل العنق مرسوم عليه 3 وجوه بـ4 أضعاف التقديرات ليصل إلى 305 ألف إسترليني.

ولم تتمكن دار سوثبي من بيع لوحة النساء اللواتي يجلسن في مقهي باريسي التي رسمها إدوارد فوليراد، والتي تبلغ قيمتها 300 ألف إسترليني، وتعود اللوحة إلى المالك كيف توت، والذي حصل عليها في مزاد في نورفولك العام 2007 مقابل 11 ألف إسترليني، وربما يعود سبب عدم بيعها إلى سعرها المرتفع جدًا في السوق، وبثّت "بي. بي. سي" عنها فيلمًا وثائقيًّا العام 2014، وما زال لدى توت فرصة لإعادة عرضها في مزاد آخر بسعر أقل.

وستباع 300 صورة من مقتنيات فيليب ريفكين، صاحب شركة وقود الديزل الحيوي، التي تتخذ من هيوستون مقرًا لها وتسمى غرين ديزل، الأسبوع المقبل بإشراف الحكومة الأميركية، بسبب الحكم على كريستي بقضايا احتيال الأسبوع الماضي.

ووجهت المحكمة اتهامًا للشركة التي تقدم نفسها كمنتج وقود الديزل الحيوي ولكن في الحقيقة تبيع اعتمادات الطاقة المتجددة غير الصالحة، وبلغت الخسائر أكثر من 78 مليون دولار، ولتعويض هذه الخسائر عرضت أصول ريفيكن للبيع لمحاولة جمع 15 مليون دولار.

وتعتبر واحدة من أفضل الأمثلة هي ألبوم صور للأسطول الفرنسي لحقبة العام 1850 التي رسمها غوستاف لو غراي واشتراها ريفكين من مزاد علني فرنسي مقابل 710 ألف جنيه إسترليني، وهي معروضة اليوم للبيع مقابل 210 ألف جنيه إسترليني.

ويفتتح في لندن هذا الأسبوع موقع جديد لمعرض بيبر في رويال جيوغرافيكال سوسايتي، مع خط متابيعن من أبرز تجار لندن مثل ستيفن أونغوبن، ومارتن غريغوري، وكريس بيتلس، الذين يعودون لدعم المعرض، وفي الوقت ذاته يبحث معرض 20/21 للفن البريطاني عن مكان جديد، بعد أن أعلنت الكلية الملكية للفنون أنها ستحول المكان إلى قاعة للتدريس، بعد أن دام هذا المعرض 29 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسجيل مبيعات جيدة لسوثبي وكريستيز بفضل لوحات حفيدة بيكاسو تسجيل مبيعات جيدة لسوثبي وكريستيز بفضل لوحات حفيدة بيكاسو



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:57 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday