رسَام يصنع من الأجسام البشرية لوحات طبيعية مُذهلة
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

جمع ملامح جسم الإنسان بالتلال والوديان

رسَام يصنع من الأجسام البشرية لوحات طبيعية مُذهلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رسَام يصنع من الأجسام البشرية لوحات طبيعية مُذهلة

كارل وورنر يصنع من الأجسام البشرية لوحات طبيعية خلابة
لندن ـ ماريا طبراني

جسَد الفنان كارل وورنر التشابه بين ملامح جسم الإنسان والتلال والوديان من خلال مجموعة من الصور الخالدة، بعد اكتشاف أوجه التشابه بينهم من قبل العديد من الشعراء. وتعتبر سلسلة لوحاته التي أطلق عليها "Otherscapes" يبدو فيها تلك التضاريس الطبيعية التي شيدها باستخدام كتل كبيرة من اللحم، حيث صنع تلك التضاريس من انحناءات الجسد وصنع من المفاصل ظلال.
 
وأوضحت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن هناك شيء لذيذ كالخطيئة في الصور حيث يبدو فيها انحناءات والتواءات الجسد، والتي يرى كارل بأنها صورة بديلة للإنسان الذي يصبح جزءًا من المشهد بنفسه، ويلعب على شعور الفراغ الذي يسكن الجسم. ويقول كارل: "رؤيتنا الخارجية لأنفسنا تصبح أكثر تجريدا وربما أكثر حميمية من كياننا الداخلي عندما ننظر إليها كمشهد أو إعطاء الإحساس بها كجزء من البيئة المحيطة". وكانت بعض الصور بسيطة إلى حد كبير لخلق شيء مثل الجذع مع السماء، في حين تطلبت بعض الصور الأخرى قدرا كبيرا من العمل الرقمي.
 
وتحدث كارل عن فنه قائلا: "هناك أجزاء متعددة من الجسم تبدو أكثر روعة عندما تضعها في إطار معين مثل أن تصنع منها لوحة طبيعية من الجبال والوديان، وأنا أحب تشكيل الصور بهذا الشكل". وذكر عمل كارل على تضفير أجساد الأشخاص معا وتصويرهم، فيمكنك أن ترى التناغم الرائع في تلك الصور الفريدة. مضيفًا "كل صورة في السلسلة يستخدم فيها جسم شخص واحد فقط، وتصويره من زوايا مختلفة".

وأشار، "أنا أعلم أن الناس يحبون ذلك ليشكلوا العديد من الهيئات المختلفة، ولكن القيام بذلك يعني وجود لون بشرة مختلف، مما قد يفقدك الإحساس بالاستمرارية داخل المشهد، أنا أحب أيضا حقيقة أنها كلها مصنوعة من فرد واحد، حيث أنها توفر جانبا من جوانب البورتريه البديل ويصبح اتصال أكثر حميمية في موضوع كل صورة". وأردف كارل: "أريد أيضا تجنب إظهار الصور وكأنها صور جنسية، فهي لا تعتمد على إثارة الغرائز، وإنما تأمل جمال الجسم البشري في كل ألوانه وأوضاعه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسَام يصنع من الأجسام البشرية لوحات طبيعية مُذهلة رسَام يصنع من الأجسام البشرية لوحات طبيعية مُذهلة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday