المتحف الوطني لاستكشاف تفاصيل تأثيرات الفن الغربي على الثقافة اليابانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مجموعات فنية علمية وتكنولوجية تخطف الأنفاس في طوكيو

المتحف الوطني لاستكشاف تفاصيل تأثيرات الفن الغربي على الثقافة اليابانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المتحف الوطني لاستكشاف تفاصيل تأثيرات الفن الغربي على الثقافة اليابانية

المتحف الوطني الياباني
طوكيو - فلسطين اليوم

تضم العاصمة اليابانية طوكيو عددًا كبيرًا ومتنوعًا من المتاحف التي ستجعلك منغمسًا اكثر في ثقافة هذه المدينة المذهلة بعد ان تتعرف عليها عن قرب، ومن المجموعات الفنية البارزة؛ المتاحف العلمية والتكنولوجية وغيرها الكثير، تعرفوا معنا اليوم على أفضل المتاحف في طوكيو الساحرة.

متحف طوكيو الوطني
يعتبر متحف طوكيو الوطني ممتعًا للتجول وهو من اقدم هذه المتاحف وأكثرها شعبيةً بين كافة متاحف البلاد، ويضم تشكيلة رائعة من الأعمال الفنية والمصنوعات اليدوية والأغراض التاريخية والقطع الحرفية التي ستروي لك الكثير عن تفاصيل الثقافة اليابانية. 

إقرأ ايضــــا:   10 آلاف موقع أثري يتعرّض للنهب بسبب الحرب في سورية

ويحوي المتحف ما يزيد عن 100 الف قطعة، ما يجعله مكانًا استثنائيًا سيجد فيه الزوار نفسهم أمام عالم تاريخي ثقافي متكامل يبهر كافة زواره.

متحف ايدو – طوكيو Edo-Tokyo
خصص هذا المتحف للإضاءة على متحف ايدو – توكوغاوا الممتدة من 1603 الى 1868 في اليابان، ويضم المتحف عددًا من نماذج المباني الرائعة إلى جانب تماثيل بأحجام حقيقية لمنح الزيارة طابعًا شخصيًا. 

ويستمتع الزوار من كافة الأعمار بالمتحف عبر استكشاف المراحل التي مرت بها طوكيو والتأثيرات التاريخية الغربية التي مرت بها، إلى جانب الكنز الهام من المصنوعات اليدوية والمباني التاريخية والأغراض الثمينة، يقدم المتحف عددًا من العروض الموسيقية والفنية التي تعبر عن الغنى الثقافي لليابان.

متحف ساموراي
ان كنت من محبي ثقافة الساموراي الشهيرة في اليابان، فإن هذا المتحف في طوكيو سيثير اهتمامك حتمًا، المتحف مليء ببدلات وأغراض الساموراي القديمة حيث يوفر المعرض نظرةً معمقة على حياة محاربي الساموراي وثقافتهم وتاريخهم، ومن المحطات التي يحبها الزوار هي وجود ممثلين مدربين يقدمون عروضا حول طريقة خوض الساموراي للمعارك خصوصًا اللعب السيف. الى جانب ذلك يمكن للزوار تجربة الكتابة الكاليغرافية التي تشتهر بها الثقافة اليابانية.

مركز الفن الوطني
افتتح هذا المركز الفريد من نوعه عام 2007، وهو لا يشبه المتاحف الأخرى في طوكيو أو العالم فهو لا يضم تشكيلة معروضات دائمة يكتشفها الزوار، إنما يستضيف فقط معارض خاصة ما يعني تجددًا دائمًا ومستمرًا في المقتنيات والمعروضات، المتحف يشكل أكبر مساحة عرض في اليابان بكاملها وهو مناسب تمامًا لمحبي المفاجآت المختلفة والمتنوعة والعروض الاستثنائية التي لا يمكن مشاهدتها في أي مكان آخر في العالم.

المتحف الوطني للفن الغربي
متحف فريد في اليابان يعتبر المتحف الوطني الوحيد في اليابان المخصص لاستكشاف تفاصيل تأثيرات الفن الغربي على الثقافة اليابانية، ويتناول فترة 800 عام من التاريخ الثقافي الغربي وحضوره في اليابان حيث يشاهد الزوار قطعًا فنية أوروبية رائعة في الغاليريهات الموجودة في المتحف.

متحف نيزو Nezu
سمي هذا المتحف تيمنًا برجل الأعمال نيزو الذي كان يمتلك تشكيلة أثرية واسعة، يتألف من 7 معارض مختلفة تضم أكثر من 7400 عمل فني، من أبرزها تماثيل وأغراض تعبر عن الفترة البرونزية خصوصًا من الصين القديمة والفترة اليابانية الحديثة والفن في وسط آسيا. 

ويمكن للزوار اكتشاف كذلك مجموعة من أغراض السيراميك والخشب والبامبو واللوحات والكاليغرافيا وغيرها.
قد يهمــــك أيضـــا:  

البرازيل تنتهي من ترميم 200 قطعة أثرية مصرية تعرضت لحريق


اكتشاف مصدر التماثيل القديمة للشخصيات "السمينة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحف الوطني لاستكشاف تفاصيل تأثيرات الفن الغربي على الثقافة اليابانية المتحف الوطني لاستكشاف تفاصيل تأثيرات الفن الغربي على الثقافة اليابانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday