طرق جديدة لرسم اللوحات الزيتية يستعرضها تيم بينغيل
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بالقماش الأبيض اللزج والغراء والرمال

طرق جديدة لرسم اللوحات الزيتية يستعرضها "تيم بينغيل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق جديدة لرسم اللوحات الزيتية يستعرضها "تيم بينغيل"

الفنان الألماني يتم بينجيل يغطي القماش بمادة لاصقة خاصة تجف ببطء شديد
برلين ـ جورج كرم

يستطيع تيم بينجيل، 24 عاما، من شتوتجارت في ألمانيا، اختراع قلعة رملية من خلال طريقته الفريدة لخلق عمل فني مدهش باستخدام قماش متين من الكتان لزج ورمال.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يغطي بينجال، القماش الأبيض بغراء خاص يجف ببطء شديد، ثم يضيف الرمال السوداء، وأحيانا الذهبية إلي القماش في تصميم مخطط له، مضيفا حبات الرمال بشكل فردي باستخدام مشرط حالته جيدة. ووفقا للصحيفة يمكن أن تستغرق هذه الخطوة أسابيع قليلة، وقال تيم لـ"فيميل"، إنه يحتاج إلي وفرة من الصبر لأداء ذلك". وعندما يكتمل التصميم، يملء المساحات الفارغة بالرمال البيضاء، ثم ينفض الرمل الزائد ليتضح العمل الفني.

طرق جديدة لرسم اللوحات الزيتية يستعرضها تيم بينغيل

وأضاف تيم لمجلة "فيميل":" ظهر فضولي للفن للمرة الأولى، عندما كنت طفلا وحاولت تقليد الأعمال الفنية التي رأيتها في زيارتي الأولى لمتحف الفن "جاليري" في لاية شتوتجارت. وتابع: "فزت في أول مسابقة فنية في المدرسة، في عمر الـ18". وأوضح أنه لم يدرس تقنية الرسم بالرمال، لكنه تعلم كيفية ممارستها فحسب"

طرق جديدة لرسم اللوحات الزيتية يستعرضها تيم بينغيل

وأوضح المبدع الألماني، الذي ولد في اوستفيلديرن الألمانية ودرس الفن والفلسفة في جامعة "توبنجن":"قبل بضع سنوات سألت نفسي، ما يمكنني فعله لأصبح فنانا ناجحا"، وكانت إجابتي:"البحث عن شيء فريد من نوعه"، وبشكل عام، يستغرق العمل الفني لدي تيم شهر، أو 80 ساعة، على الرغم من أنه قضى ذات مرة ما يقرب من 300 ساعة متواصلة خلال عمله على رسم نسخة من قصر فرساي.

طرق جديدة لرسم اللوحات الزيتية يستعرضها تيم بينغيل

واعترف الفنان الألماني بتعرضه في البداية لكثير من العوارض، عند مرحلة نفض الرمل الزائد، ولكنه حاليا بعد سنوات من الممارسة، أصبحت "تقريبا كل صورة مثالية". والمجموعة الكاملة لأعمال تيم بينجيل بالرمل متاحة على موقعه الالكتروني http://www.timbengel.com/#!sandundgold/pycwa

طرق جديدة لرسم اللوحات الزيتية يستعرضها تيم بينغيل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق جديدة لرسم اللوحات الزيتية يستعرضها تيم بينغيل طرق جديدة لرسم اللوحات الزيتية يستعرضها تيم بينغيل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:57 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday