العالم على موعد مع افتتاح أغرب فندق في العالم لعشاق الكتب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الموظفون في المكتبة "ديناصورات" والموظفات "روبوتات"

العالم على موعد مع افتتاح أغرب فندق في العالم لعشاق الكتب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العالم على موعد مع افتتاح أغرب فندق في العالم لعشاق الكتب

لعشاق الكتابة والقراءة
طوكيو ـ علي صيام

يأخذ الاستمتاع بكتاب جديد معنى مختلفًا في أحد الفنادق اليابانية والذي سيفتح أبوابه للزوار في غضون أسابيع، في واحدة من ضواحي طوكيو حيث الكتاب والسرير هو حلم كل عاشق للكتب.

ويسمح الفندق للنزلاء بالإقامة في غرفة جماعية تتخذ في تصميمها شكل المكتبة، إلا أنه ليس وضعا مثاليا لمن يبحثون عن الخصوصية، ولكن ربما ينام النزلاء في كبسولات صغيرة أو على الأسرة التي تتخذ شكل الرفوف المليئة بالأدب الكلاسيكي.

 ويمثل السرير والكتاب وضعا محببا لأي شخص يتمنى أن يُحبس في متجر للكتب أو مكتبة بعد إغلاقها، ويقدم الفندق الجديدة إقامة نهارا وليلا أيضا، ومن المقرر افتتاحه في منطقة تجارية وترفيهية خلال أيلول/ سبتمبر المقبل.

ويوفر الفندق مجموعة مميزة للكتب وبخاصة للسياح الأجانب، حيث يستمتع الضيوف بالقراءة أثناء الجلوس على الأريكة أو الاسترخاء في السرير مع مئات الكتب على الرفوف والستائر المنسدلة لمن يبحثون عن الخصوصية، إلا أن سعر الليلة في الفندق لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

وصرَّح المتحدث باسم الفندق في بيان له، أنَّه "يمكنك الاستمتاع بقراءة الكتب في السرير الخاص بك في جو مريح في قلب طوكيو، وندعو الجميع إلى مشاركة هذه التجربة معنا حيث الاستمتاع بالكتب في السرير"، ويعد هذا الفندق هو أحدث وأغرب فندق في منطقة معروفة بالإقامة المميزة.

ويشهد هذا الشهر افتتاح هذا الفندق الغريب حيث يتخذ جميع موظفي الفندق مظهر الديناصور، أما الإناث فيظهرن بمظهر الروبوت، وفي وقت سابق من هذا العام افتتح فندق آخر يتخذ شكل "جودزيلا" في طوكيو أيضا، ويظهر شكل الوحش العملاء في جميع أنحاء الفندق وغرف النزلاء، ويضم الفندق رأس "جودزيلا" ضخمة وهو ينظر للأسفل للمارة أدناه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العالم على موعد مع افتتاح أغرب فندق في العالم لعشاق الكتب العالم على موعد مع افتتاح أغرب فندق في العالم لعشاق الكتب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday