الربيعة يكشف أن 6 مليار ستكون حجم التجارة بين مصر والسعودية
آخر تحديث GMT 11:27:34
 فلسطين اليوم -

بعد الاتفاقيات التي تم توقيعها في القاهرة

الربيعة يكشف أن 6 مليار ستكون حجم التجارة بين مصر والسعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الربيعة يكشف أن 6 مليار ستكون حجم التجارة بين مصر والسعودية

وزير التجارة والصناعة السعودي الدكتور توفيق فوزان الربيعة
القاهرة ـ أكرم علي

أعلن وزير التجارة والصناعة السعودي الدكتور توفيق فوزان الربيعة أن حجم التجارة بين مصر والسعودية يزيد على 6 مليارات دولار تتوزع على أكثر من 3 آلاف شركة تعمل بقطاعات متعددة صناعيا وزراعيا وفي التمويل والسياحةموضحًا أن عدد العاملين المصريين بالسعودية يزيد على مليوني شخص يعلمون في قطاعات عديدة مثل الصيدلة والرعاية الصحية والتعليم والمقاولات والمحاسبة، كما تتسم العلاقات بروابط قوية يزيد من متانتها التنسيق الشامل بين البلدين الذي يحقق بالفعل الكثير لخدمة الأمة العربية، مستشهدا بمقولة مؤسس المملكة الملك عبد العزيز والتى تقول إنه لا غنى للعرب عن مصر ولا غنى لمصر عن العرب، وأيضا بمقولة الرئيس السيسى إن علاقات البلدين أساس الاستقرار والتنمية فى الشرق الأوسط.

وشدد الوزير السعودي   خلال منتدى الأعمال المصري السعودي في القاهرة، أن علاقات مصر والسعودية تشهد نقلة نوعية كبيرة بفضل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الجديدة بين البلدين التي شهد توقيعها أمس زعيما البلدين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تعد أبرزها اتفاق التعاون بين وزارتى التجارة والصناعة بالبلدين والهادف إلى توسيع العلاقات التجارية والاستثمارين بين البلدين من خلال تبادل المعلومات عن الفرص التجارية والصناعية المتاحة بالبلدين وتبادل المعلومات عن القوانين واللوائح والسياسات المنظمة لعمل النشاط الاقتصادي.

وأشار فوزان إلى دعم الملك سلمان والرئيس السيسى لعقد منتدى فرص الأعمال السعودى المصري والذي تميز بمشاركة واسعة من مجتمع الأعمال السعودي والمصري إلى جانب مشاركة كوكبة من الوزراء وكبار المسئولين بالبلدين، وأنه لا يخفى على أحد أهمية العلاقات الثنائية في جميع المجالات الصناعية والزراعية والخدمية والاستثمارية والطاقة والطاقات الجديدة والمتجددة، والتى تعكسها تطور علاقاتنا التجارية والاستثمارية، حيث تعد السعودية المستثمر الأول بالسوق المصرية عربيا والثانى على المستوى الدولي، مشيدًا بجهود الحكومة المصرية لحل مشكلات المستثمرين السعوديين بالسوق المصرية، لافتا إلى أنه تم إنجاز الكثير ونتطلع لحل جميع المشكلات المتبقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الربيعة يكشف أن 6 مليار ستكون حجم التجارة بين مصر والسعودية الربيعة يكشف أن 6 مليار ستكون حجم التجارة بين مصر والسعودية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday