السيسي يبدي رغبته في دعم ألمانيا مشاريع المراكز اللوجيستيّة وتنمية قناة السويس
آخر تحديث GMT 10:59:25
 فلسطين اليوم -

مؤكدًا وصول حجم التبادل التجاري بين البلدين إلى 5 مليارات يورو

السيسي يبدي رغبته في دعم ألمانيا مشاريع المراكز اللوجيستيّة وتنمية قناة السويس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السيسي يبدي رغبته في دعم ألمانيا مشاريع المراكز اللوجيستيّة وتنمية قناة السويس

الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء لقائة بالوفد الألماني
القاهرة - وفاء لطفي

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمكانة المتميزة التي تتمتع بها ألمانيا بالنسبة للاقتصاد المصري، موضحا أن ألمانيا تعد من أهم شركاء مصر التجاريين على مستوى الاتحاد الأوروبي، لا سيما عقب وصول حجم التبادل التجاري بين البلدين، إلى ما يزيد على 5 مليارات يورو عام 2015، فضلًا عن كون ألمانيا هي أكبر مورد للمنتجات التكنولوجية والصناعية في مصر. وتناول الرئيس، خلال لقاء الوفد الاقتصادي الألماني، الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية للنهوض بالاقتصاد، مشيرًا إلى نجاح الحكومة على مدى الفترة الماضية في تأمين الطاقة اللازمة لبرنامج التنمية الطموح الذي تتبناه مصر، بما يمكّنها من استقبال مزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن مصر اتخذت خلال الفترة الماضية إجراءات اقتصادية وتشريعية لتحفيز الاستثمارات، كما تم إطلاق عدد كبير من المشروعات القومية لتطوير البنية الأساسية للبلاد تتضمن بناء عاصمة إدارية ومدن جديدة وعددًا من الموانئ والمطارات والمناطق الصناعية والمراكز اللوجيستية، بالإضافة إلى مشروعات التنمية التي يتم تنفيذها بمنطقة قناة السويس، مُعربًا عن تطلع مصر لمساهمة الشركات الألمانية في تلك المشروعات بالنظر إلى ما تقدمه من فرص استثمارية متنوعة وللاستفادة مما تتمتع به تلك الشركات من خبرة وقدرات تكنولوجية كبيرة.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يبدي رغبته في دعم ألمانيا مشاريع المراكز اللوجيستيّة وتنمية قناة السويس السيسي يبدي رغبته في دعم ألمانيا مشاريع المراكز اللوجيستيّة وتنمية قناة السويس



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday