الصندوق الكويتي للتنمية يتعهد ببناء وحدات سكنيَّة في غزة
آخر تحديث GMT 11:06:02
 فلسطين اليوم -

أعلن موافقته تعزيز مشاريع البنية التحتية والزراعة

الصندوق الكويتي للتنمية يتعهد ببناء وحدات سكنيَّة في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصندوق الكويتي للتنمية يتعهد ببناء وحدات سكنيَّة في غزة

الصندوق الكويتي للتنمية
غزة – محمد حبيب

أعلن الصندوق الكويتي للتنمية، موافقته على دعم عدد من المشاريع المقدمة من طرف الحكومة الفلسطينية، لإعادة بناء وحدات سكنية في غزة، فضلا عن مشاريع نقل المياه والبنية التحتية ودعم قطاع الزراعة. وأكد مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية، عبد الوهاب أحمد البدر، على قيام الصندوق بعمل ترتيبات لعقد لقاء قريب بين عدد من الفنيين التابعين للصندوق مع وفد من الحكومة الفلسطينية للاتفاق على تفاصيل المشاريع التي سيقدمها الصندوق لصالح عملية إعادة الإعمار في غزة.

واستقبل رئيس الوزراء رامي الحمد الله، في مقر إقامته في قصر بيان في مدينة الكويت الأربعاء، مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية عبد الوهاب البدر، وذلك في حضور السفير الفلسطيني في الكويت رامي طهبوب، ونائب رئيس الوزراء ووزير الاقتصاد محمد مصطفى، ومستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والاسلامية جواد الناجي، والوفد الفلسطيني المرافق.

وثمَّن الحمد الله دور الصندوق الكويتي في دعم عدد كبير من المشاريع في فلسطين لا سيما في القدس وغزة، وبحث مع البدر سبل التسريع في تنفيذ عدد من مشاريع إعادة إعمار قطاع غزة، خصوصًا قطاعات الإسكان والمياه والصناعة والبنية التحتية والزراعة، ووضعه في صورة احتياجات القطاع الطارئة، مؤكدا أهمية دعم الصندوق لمختلف القطاعات في غزة، وبشكل خاص في ظل ما يعانيه المواطنين في القطاع من ظروف صعبة خلال الشتاء.
واستعرض مصطفى آلية عمل إعادة الإعمار بالتنسيق مع المؤسسات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني، مؤكدا على ضرورة دعم توجيه جزء من الدعم المقدم للمشاريع لصالح إعادة بناء المنشآت الصناعية، لما في ذلك من دور كبير في تشغيل الايادي العاملة وتنشيط الاقتصاد.

وحث الناجي مدير الصندوق على إعطاء توجهاته لإدخال المطورين والجمعيات الفلسطينية ضمن الجهات المستفيدة من قروض الإسكان في القدس، مؤكدًا أهمية ذلك في دعم الفلسطينيين لاسيما في مجالات الاقتصاد، وتعزيز صمود المقدسيين.
واستقبل رئيس الوزراء رامي الحمد الله رئيس مجلس الإدارة المدير العام للصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي، السيد عبد اللطيف يوسف الحمد، حيث اطلع على المشاريع التي يقدمها الصندوق للمشاريع التنومية في فلسطين، وبشكل خاص دعم قطاع التعليم وصندوق الطلبة.

وثمن الحمد الله دعم الصندوق للتعليم في فلسطين، معتبرا أن هذا الدعم إلى جانب الدعم المستمر من الكويت الشقيقة يساهم في صمود الفلسطينيين وثباتهم على ارضهم، واشاد الحمد الله بحفاوة استقبال الاشقاء الكويتين، واكد اعتزاه بالعلاقات الاخوية التي تربط البلدين.

وحث الحمد الله الضيف على المساهمة في دعم مشاريع للخريجين، واحتضان الافكار الريادية للشباب الفلسطيني، وللمساهمة في إطلاق البرنامج بشكل واسع لا سيما في غزة، لما تشكل مثل هذه المشاريع والمبادرات من دعم الشباب والحد من البطالة.
وناقش الحمد الله تطورات إعادة إعمار قطاع غزة، مؤكدا ضرورة حصر المشاريع وضمان استمرارها بما يحقق أكبر استفادة من الدعم المقدم من طرف الصندوق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصندوق الكويتي للتنمية يتعهد ببناء وحدات سكنيَّة في غزة الصندوق الكويتي للتنمية يتعهد ببناء وحدات سكنيَّة في غزة



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 08:13 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من "أجنحة الفنادق"

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 06:43 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

تصاميم فرنسية لغرف نوم رومانسية أنيقة

GMT 04:47 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday