الناتج الصناعي لـكوريا الجنوبية يحقق أكبر نمو شهري في 6 سنوات
آخر تحديث GMT 18:09:35
 فلسطين اليوم -

ارتفع بنسبة 3.3 % مدعوماً بطلب قوي على الهواتف الذكيَّة والسيارات

الناتج الصناعي لـ"كوريا الجنوبية" يحقق أكبر نمو شهري في 6 سنوات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الناتج الصناعي لـ"كوريا الجنوبية" يحقق أكبر نمو شهري في 6 سنوات

عملاق التكنولوجيا "سامسونغ إلكترونيكس"
نجلاء الحضري

 أظهرت بيانات رسمية اليوم الخميس،  أن الناتج الصناعي لكوريا الجنوبية نما في فبراير/ شباط الماضي  بأسرع وتيرة شهرية في أكثر من ست سنوات، مدعوما بطلب قوي على الهواتف الذكية والسيارات.

وأشارت البيانات التي أصدرتها هيئة الاحصاءات الكورية إلى أن الناتج الصناعي ارتفع الشهر الماضي بنسبة 3.3 بالمئة بعد التعديل وفق العوامل الموسمية في أعقاب انخفاض بلغ 2.1 بالمئة في يناير .

ونمو الإنتاج الصناعي في فبراير/ شباط هو الاسرع منذ زيادة بلغت 3.7 بالمئة في سبتمبر/ أيلول  2009 ويفوق كثيرا متوسط توقعات 12 محللا شملهم استطلاع لـ"رويترز" والذي كان يشير إلى انخفاض قدره 0.2 بالمئة.
 
وأظهرت البيانات أن إنتاج الرقائق الإلكترونية قفز بنسبة 19.6 بالمئة في فبراير/ شباط عن الشهر السابق، في حين سجلت مبيعات السلع المعمرة ، (بما في ذلك السيارات) زيادة بلغت 3.6 بالمئة.

وأطلق عملاق التكنولوجيا "سامسونغ إلكترونيكس" مؤخرا هاتف "غالاكسي إس7" وهو أحدث مبتكراته للهواتف الذكية. وعلى أساس سنوي زاد الناتج الصناعي في فبراير 2.4 بالمئة بعد هبوط سنوي بلغ 2.2 بالمئة في يناير

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الناتج الصناعي لـكوريا الجنوبية يحقق أكبر نمو شهري في 6 سنوات الناتج الصناعي لـكوريا الجنوبية يحقق أكبر نمو شهري في 6 سنوات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday