بورصات الخليج تتجاوز خسائرها وتسجّل ارتفاع الأسهم في الامارات وقطر والسعودية  والبحرين
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

أسواق الأسهم والنفط العالمية تستوعب فشل لقاء الدوحة

بورصات الخليج تتجاوز خسائرها وتسجّل ارتفاع الأسهم في الامارات وقطر والسعودية والبحرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بورصات الخليج تتجاوز خسائرها وتسجّل ارتفاع الأسهم في الامارات وقطر والسعودية  والبحرين

بورصات الخليج
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

تمكنت أسواق الأسهم والنفط العالمية من استيعاب فشل اجتماع الدوحة لكبار منتجي النفط في التوصل لاتفاق يحد من تخمة المعروض العالمي، لتتحول الأسهم الأميركية والأوروبية والخليجية في معظمها من التراجع إلى الارتفاع في حين قلّصت أسعار النفط من خسائرها التي بلغت 5% إلى 1% بالنسبة إلى الخام الأميركي عند 39.87 دولار فيما تماسك خام برنت عند 43 دولاراً.

وفي نيويورك ارتفع مؤشر داو جونز 0.47%، وستاندرد آند بورز 0.45%، وناسداك 0.22%. وفي أوروبا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز البريطاني 0.15٪، وكاك الفرنسي 0.26٪، وداكس الألماني 0.70٪.

وفي طوكيو هبطت الأسهم اليابانية، الاثنين، بعد أن أضر صعود الين بتوقعات أرباح الشركات، في الوقت الذي انحسر فيه الإقبال على المخاطرة بفعل سلسلة الزلازل التي وقعت في جزيرة كيوشو.
وانخفض مؤشر نيكاي 3.4 في المئة إلى 16275.95 نقطة مسجلاً أكبر هبوط يومي، منذ 1 إبريل/‏نيسان. وتراجع مؤشر «شنغهاي» 1.4% ليصل إلى 3033 نقطة عند الإغلاق، وهو أدنى مستوى منذ 12 إبريل/‏نيسان الحالي.

واستوعبت البورصات الخليجية فشل اجتماع الدول المنتجة للنفط، من داخل «أوبك» وخارجها في الدوحة، لتثبيت الإنتاج عند مستويات يناير/‏كانون الثاني الماضي، فبعدما تراجعت بداية التداولات عوضت خسائرها في آخر الجلسة، ليرتفع سوق دبي المالي 0.11% عند 3525.44 نقطة، وسوق أبوظبي 0.03% عند 4557.16 نقطة.

ومع هذا الارتداد حققت الأسهم المحلية ارتفاعاً في قيمتها السوقية بمقدار 2.26 مليار درهم مع إغلاق مؤشر الإمارات على ارتفاع 0.3% عند 4650.89 نقطة، وذلك مع تكثيف المستثمرين لعمليات الشراء خلال الساعة الأخيرة من التداول، حيث وصلت سيولة التداول في السوقين إلى أكثر من مليار درهم بارتفاع 78.2%.
وارتفعت الأسهم في السعودية 0.2% وقطر 0.4% والبحرين 0.3%، فيما تراجعت في الكويت 0.5% ومسقط 1.3%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورصات الخليج تتجاوز خسائرها وتسجّل ارتفاع الأسهم في الامارات وقطر والسعودية  والبحرين بورصات الخليج تتجاوز خسائرها وتسجّل ارتفاع الأسهم في الامارات وقطر والسعودية  والبحرين



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday