تعاون دولي مع مصر لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة
آخر تحديث GMT 09:09:19
 فلسطين اليوم -

بعد التزام مصر بأهداف التنمية المستدامة

تعاون دولي مع مصر لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعاون دولي مع مصر لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وزارة التعاون الدولي المصرية في القاهرة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تعتزم إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، تنظيم مؤتمر مع وزارة التعاون الدولي المصرية في القاهرة للتحضير لمنصة الأمم المتحدة في أيار /مايو المقبل، وذلك على هامش زيارة وزيرة التعاون الدولي المصرية سحر نصر مدينة نيويورك، قبل توجهها إلى واشنطن، لكي ترأس الوفد المصري في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي.
وعقدت نصر لقاءات مع مساعد سكرتير عام الأمم المتحدة والمدير الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة سيما باحوث، ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية وهونغ بو، ومديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي هلين كلارك. وأثنى ممثلو منظمة الأمم المتحدة على جهود مصر لتنفيذ أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة التي أقرّتها 193 دولة في أيلول (سبتمبر) الماضي.
 
 وتعتبر مصر من أوائل الدول التي أنشأت لجنة وطنية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة واختيرت نصر مقرراً للجنة، ما يؤكد التزام الدولة ودعمها لتحقيق تلك الأهداف. واستعرضت نصر مع باحوث إطار عمل الأمم المتحدة للمساعدات الإنمائية في مصر، من خلال عمل فريق تابع للوزارة مع بعثة من الأمم المتحدة، لتتناسب هذه المساعدات مع أولويات الحكومة المصرية في المشاريع التي توفر معيشة أفضل للمواطنين.

وناقشت مع هونغ بو مجالات التعاون المشتركة لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة. وأثنى هونغ بو على جهود الحكومة المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، بينما أكدت نصر تنفيذ خطة تنمية طموحة، خصوصاً على المستوى الاقتصادي، وأنشأت وحدة متابعة وتقويم في الوزارة للتأكد من توظيف الموارد بالشكل الأمثل. وأشارت إلى تجهيز التقرير الذي ستقدمه الحكومة المصرية عن جهودها في تحقيق التنمية المستدامة، والمنتظر تقديمه إلى الأمم المتحدة في تموز /يوليو المقبل.

بدورها أكدت كلارك رغبتها في زيارة مصر مجدداً والمشاركة في المؤتمر التحضيري، لافتة إلى توفير 120 مليون دولار من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، في إطار مبادرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لدعم الشباب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون دولي مع مصر لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعاون دولي مع مصر لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة



تليق بها وتضفي إليها الجمال وتعزز من أنوثتها الطاغية

جينيفر لوبيز تظهر بإطلالة ساحرة في ختام أسبوع موضة ميلان

ميلان - فلسطين اليوم
لطالما أبهرتنا النجمة العالمية وأيقونة الموضة جينيفر لوبيز، بإطلالاتها الساحرة التي تحمل بصمتها المميزة وذوقها الفريد، والتي تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة، وتعزز من أنوثتها الطاغية وجاذبيتها الآسرة. تحتل إطلالات لوبيز أبرز عناوين الصحف والمجلات العالمية، وتصبح أحاديث العالم لشهور وربما لسنوات، مثلما حدث مع هذا الفستان الأيقوني، الذي ارتدته في حفل جوائز غرامي عام 2000، وأصبح رمزًا للأناقة لسنوات بعدها. رصدت صحيفة "ميرور" البريطانية، لوبيز وهي ترتدي الفستان نفسه في ختام أسبوع الموضة لمجموعة صيف وربيع 2020 في ميلان، وقالت واصفةً الفستان: "بعث في نفسي الذكريات الجميلة في حفل جوائز غرامي، قبل 19 عامًا، كما جعلني أسمع صوتًا داخلي يحثني على ارتدائه، لذلك قررت إحياء الذكريات من جديد". سارت النجمة الخمسيني...المزيد

GMT 02:46 2019 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة
 فلسطين اليوم - ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday