تعاون دولي مع مصر لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة
آخر تحديث GMT 17:13:05
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

بعد التزام مصر بأهداف التنمية المستدامة

تعاون دولي مع مصر لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعاون دولي مع مصر لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وزارة التعاون الدولي المصرية في القاهرة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تعتزم إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، تنظيم مؤتمر مع وزارة التعاون الدولي المصرية في القاهرة للتحضير لمنصة الأمم المتحدة في أيار /مايو المقبل، وذلك على هامش زيارة وزيرة التعاون الدولي المصرية سحر نصر مدينة نيويورك، قبل توجهها إلى واشنطن، لكي ترأس الوفد المصري في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي.
وعقدت نصر لقاءات مع مساعد سكرتير عام الأمم المتحدة والمدير الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة سيما باحوث، ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية وهونغ بو، ومديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي هلين كلارك. وأثنى ممثلو منظمة الأمم المتحدة على جهود مصر لتنفيذ أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة التي أقرّتها 193 دولة في أيلول (سبتمبر) الماضي.
 
 وتعتبر مصر من أوائل الدول التي أنشأت لجنة وطنية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة واختيرت نصر مقرراً للجنة، ما يؤكد التزام الدولة ودعمها لتحقيق تلك الأهداف. واستعرضت نصر مع باحوث إطار عمل الأمم المتحدة للمساعدات الإنمائية في مصر، من خلال عمل فريق تابع للوزارة مع بعثة من الأمم المتحدة، لتتناسب هذه المساعدات مع أولويات الحكومة المصرية في المشاريع التي توفر معيشة أفضل للمواطنين.

وناقشت مع هونغ بو مجالات التعاون المشتركة لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة. وأثنى هونغ بو على جهود الحكومة المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، بينما أكدت نصر تنفيذ خطة تنمية طموحة، خصوصاً على المستوى الاقتصادي، وأنشأت وحدة متابعة وتقويم في الوزارة للتأكد من توظيف الموارد بالشكل الأمثل. وأشارت إلى تجهيز التقرير الذي ستقدمه الحكومة المصرية عن جهودها في تحقيق التنمية المستدامة، والمنتظر تقديمه إلى الأمم المتحدة في تموز /يوليو المقبل.

بدورها أكدت كلارك رغبتها في زيارة مصر مجدداً والمشاركة في المؤتمر التحضيري، لافتة إلى توفير 120 مليون دولار من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، في إطار مبادرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لدعم الشباب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون دولي مع مصر لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعاون دولي مع مصر لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday