حكومة آبي تستهدف رفع الناتج المحلي الياباني إلى 600 تريليون ين
آخر تحديث GMT 15:05:58
 فلسطين اليوم -

في محاولة منها للاعتماد على عائد قطاع السياحة

حكومة آبي تستهدف رفع الناتج المحلي الياباني إلى 600 تريليون ين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حكومة آبي تستهدف رفع الناتج المحلي الياباني إلى 600 تريليون ين

رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي
طوكيو - نجلاء الحضري

أعلن رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي هدفًا طَمُوحًا لمضاعفة عدد السائحين الأجانب، وحجم الأموال التي ينفقونها في اليابان إلى المثلين بحلول عام 2020؛ لإنعاش الاقتصاد المتعثر وكانت حكومة آبي منذ تولي السلطة في أواخر عام 2012 قد خففت متطلبات تأشيرات الدخول للمسافرين القادمين من عدة بلدان آسيوية، ممَّا أدَّى إلى تدفق ملحوظٍ للسائحين الصينيين على اليابان. وكان انتعاش السياحة أحد الجوانب المضيئة القليلة في برنامج آبي للإصلاح الهيكلي. ويتطلع آبي لحصد المزيد من الفوائد من السياحة الوافدة مع استعداد طوكيو لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية عام 2020.

وقد يساعد جذب المزيد من السائحين في تهدئة المخاوف من استمرار انخفاض الاستهلاك المحلي والتعداد السكاني لليابان، وأعلن آبي بعد اجتماع مع حكومته أنَّه قد قرر تبني رؤية جديدة للسياحة، مضيفًا: "السياحة جزء مهم من استراتيجيتنا للنمو الاقتصادي، ومن إنعاش اقتصادنا المحلي، وهدفنا لزيادة الناتج المحلي الإجمالي إلى 600 تريليون ين.

وأشار بيان آبي إلى أنَّه يسعى إلى اجتذاب 40 مليون زائر إلى اليابان، أي: ما يعادل نحو مثلي عدد السياح الذين زاروا اليابان العام الماضي، مؤكدًا أنَّ السائحين أنفقوا 3.5 تريليون ين ما يعادل 31.2 مليار دولار في عام 2015 في اليابان، وأنَّ آبي يريد زيادة حجم هذا الإنفاق لأكثر من مثليه ليصل إلى 8 تريليونات ين بحلول عام 2020 عن طريق تخفيف متطلبات تأشيرات الدخول بصورة أكبر، وتحسين خدمات الطيران.

كما سيحاول آبي أيضًا الترويج إلى مزيد من الكنوز الوطنية المتنزهات العامة في اليابان بين السائحين الأجانب، وأشار البيان إلى أنَّ الحكومة تستهدف جذب 60 مليون سائح والوصول بحجم إنفاق السائحين إلى 15 تريليون ين في حلول عام 2030.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة آبي تستهدف رفع الناتج المحلي الياباني إلى 600 تريليون ين حكومة آبي تستهدف رفع الناتج المحلي الياباني إلى 600 تريليون ين



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday