سحب منتجات مارس من الأسواق بعد اكتشاف قطع بلاستيكية فيها
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

التجار طالبوا بالتعيض عن خسارتهم

سحب منتجات "مارس" من الأسواق بعد اكتشاف قطع بلاستيكية فيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سحب منتجات "مارس" من الأسواق بعد اكتشاف قطع بلاستيكية فيها

وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة
رام الله ـ غاز محمد

 اثار اعلانفلسطين"> شركة "مارس" عن وجود قطع بلاستيكية في منتجات "سنكرز" و"مارس" جدلا" واسعا" على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وامتدّ الى التجار الفلسطينيين .وفي وقت اتفقت فيه  وزارتا الاقتصاد الوطني والصحة وجهاز الضابطة الجمركية،  الخميس، على سحب منتجات شركة "سنكرز ومارس" وجمعها من الأسواق، وإتلافها حسب الأصول القانونية , يعاني التجار في احاديث مختلفة مع "فلسطين اليوم" من القرار المذكور خاصة وان فلسطين لا تتبع مباشرة للشركة الأم مطالبين الشركة بالتعويض .

وجاء قرار السحب خلال اجتماع مشترك للأطراف الثلاثة، لمناقشة ومتابعة مجريات الأمور، عقب إعلان الشركة المنتجة الثلاثاء  عن سحب منتجاتها من المحال التجارية في 55 دولة، بعد اكتشاف بقايا بلاستيك في أحد منتجاتها من مصنعها في هولندا. واتفق المجتمعون على أنه سيتم منع إدخال هذه المنتجات إلى الأرض الفلسطينية، لحين التأكد من سلامتها.  وبينت وزارة الاقتصاد في بيان صحفي، "أن طواقمها الرقابية والتفتيشية بدأت بسحب هذه المنتجات، بعد قيام الشركة المستوردة في فلسطين بإبلاغ الجهات الرسمية بالتواريخ ذات العلاقة، وسحب منتجاتها من الأسواق، بإشراف الوزارة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سحب منتجات مارس من الأسواق بعد اكتشاف قطع بلاستيكية فيها سحب منتجات مارس من الأسواق بعد اكتشاف قطع بلاستيكية فيها



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday