صناديق التقاعد في الولايات المتحدة  الأميركية تتعثر تحت عجز 34 تريليون دولار
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

لعب دورًا اساسيًا في اعلان دينرويت وسان برناردينيو افلاسهما

صناديق التقاعد في الولايات المتحدة الأميركية تتعثر تحت عجز 3.4 تريليون دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صناديق التقاعد في الولايات المتحدة  الأميركية تتعثر تحت عجز 3.4 تريليون دولار

المؤسسة العامة للتقاعد
واشنطن - العرب اليوم

تواجه الصناديق التقاعدية في الولايات المتحدة عجزاً يبلغ 3.4 تريليون دولار، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى إلقاء ضغوط كبيرة على المدن والولايات لخفض إنفاقها أو رفع الضرائب المفروضة بهدف تجنب نفس حالات الإفلاس التي تعرضت لها مدينة ديترويت سابقاً.

ووفقاً لدراسة أكاديمية حصلت عليها «فاينانشال تايمز»، فإن الأرقام الواردة تمثل 3 أضعاف الأرقام الرسمية بخصوص عجز التمويلات التراكمية للصناديق التقاعدية الأميركية، علاوة على أن المعدلات الحقيقة في طريقها أيضاً إلى أن تصبح أكبر من ذلك بكثير. وقال ديفين نونيس النائب الجمهوري في الكونغرس الأمريكي إن من الواضح أن هنالك العديد من المدن والولايات الأمريكية التي لا تمول صناديقها التقاعدية بطريقة كافية، وأنها تخفي تلك العجوزات المالية في الصناديق عبر استخدام بعض الحيل المحاسبية، مضيفاً أنه وعندما لا تكون هنالك أي أموال في تلك الصناديق، فإن ذلك يصب المزيد من الزيت على نار الضغوط التي تحيط بالحكومة الفيدرالية، والتي سيتوجب عليها إيجاد طريقة لتمويل ذلك العجز.

ولعب العجز الكبير في الصناديق التقاعدية الأمريكية دوراً كبيراً في إعلان العديد من المدن مثل ديترويت وسان برناردينيو إفلاسها، وتنامت المخاوف الحالية من أن يؤدي العجز الكبير في الصناديق التقاعدية إلى إعلان مدن أخرى مواجهتها مشاكل جمة في سداد الفجوة في تمويلات تلك الصناديق.

وقال صاحب الدراسة البروفيسور جوشوا رواه أستاذ التمويل بمعهد ستانفورد للإدارة، والخبير الاستراتيجي بمعهد «هوفر» للأبحاث إن عجز الصناديق التقاعدية يهدد باستغلال موارد الولايات وميزانياتها في ظل غياب التغييرات والإصلاحات الأساسية. وأضاف قائلاً: «من المرجح خلال السنوات الـ5 إلى الـ 10 القادمة أن نشهد المزيد من المدن التي تعلن إفلاسها، ومن المتوقع أن تلعب الالتزامات المالية للصناديق التقاعدية دوراً ملحوظاً في هذه الأزمات المتوقعة».

وأشارت الدراسة إلى أن ولايات ألينوي وأريزونا وأوهايو ونيفادا ومدن شيكاغو تحتضن أكبر معدلات العجز في الصناديق التقاعدية مقارنة بعائداتهم الفعلية. ولغرض التعامل مع هذا العجز الكبير، فإنه سيتوجب على العديد من المدن والولايات المساهمة بشكل أكبر في تمويل صناديق التقاعد التابعة لها، إما برفع الضرائب أو خفض النفقات الخاصة بقطاعات كبيرة في خدماتها. وقالت البروفيسور أوليفيا ميتشل من معهد وارتون التابع لجامعة بنسلفانيا الأمريكية أن الخطط الوطنية الخاصة بصناديق التقاعد تواجه مشاكل كبيرة، مضيفة: «أعتقد أن معاناة المدن والولايات الأمريكية من صناديق التقاعد ستتواصل، وسيكون هنالك المزيد من المدن التي ستعلن إفلاسها بسبب هذه الأزمة».

وجاء في الدراسة أيضاً أن الولايات والحكومات المحلية تسهم بنحو 7.3% من عائداتها إلى الصناديق التقاعدية، إلا أن تلك المعدلات ستتطلب زيادة في حجم المساهمة بما يصل إلى 17.3% لوقف اتساع فجوة العجز في تلك الصناديق. بينما سيكون مطلوباً من مدن وولايات أخرى دعم الصناديق التقاعدية بما يصل إلى 20% من عائداتها لوقف اتساع الفجوة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صناديق التقاعد في الولايات المتحدة  الأميركية تتعثر تحت عجز 34 تريليون دولار صناديق التقاعد في الولايات المتحدة  الأميركية تتعثر تحت عجز 34 تريليون دولار



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 05:55 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

أفكار حديثة لإستغلال زوايا المنزل في ديكور مميز

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday