صناديق التقاعد في الولايات المتحدة  الأميركية تتعثر تحت عجز 34 تريليون دولار
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

لعب دورًا اساسيًا في اعلان دينرويت وسان برناردينيو افلاسهما

صناديق التقاعد في الولايات المتحدة الأميركية تتعثر تحت عجز 3.4 تريليون دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صناديق التقاعد في الولايات المتحدة  الأميركية تتعثر تحت عجز 3.4 تريليون دولار

المؤسسة العامة للتقاعد
واشنطن - العرب اليوم

تواجه الصناديق التقاعدية في الولايات المتحدة عجزاً يبلغ 3.4 تريليون دولار، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى إلقاء ضغوط كبيرة على المدن والولايات لخفض إنفاقها أو رفع الضرائب المفروضة بهدف تجنب نفس حالات الإفلاس التي تعرضت لها مدينة ديترويت سابقاً.

ووفقاً لدراسة أكاديمية حصلت عليها «فاينانشال تايمز»، فإن الأرقام الواردة تمثل 3 أضعاف الأرقام الرسمية بخصوص عجز التمويلات التراكمية للصناديق التقاعدية الأميركية، علاوة على أن المعدلات الحقيقة في طريقها أيضاً إلى أن تصبح أكبر من ذلك بكثير. وقال ديفين نونيس النائب الجمهوري في الكونغرس الأمريكي إن من الواضح أن هنالك العديد من المدن والولايات الأمريكية التي لا تمول صناديقها التقاعدية بطريقة كافية، وأنها تخفي تلك العجوزات المالية في الصناديق عبر استخدام بعض الحيل المحاسبية، مضيفاً أنه وعندما لا تكون هنالك أي أموال في تلك الصناديق، فإن ذلك يصب المزيد من الزيت على نار الضغوط التي تحيط بالحكومة الفيدرالية، والتي سيتوجب عليها إيجاد طريقة لتمويل ذلك العجز.

ولعب العجز الكبير في الصناديق التقاعدية الأمريكية دوراً كبيراً في إعلان العديد من المدن مثل ديترويت وسان برناردينيو إفلاسها، وتنامت المخاوف الحالية من أن يؤدي العجز الكبير في الصناديق التقاعدية إلى إعلان مدن أخرى مواجهتها مشاكل جمة في سداد الفجوة في تمويلات تلك الصناديق.

وقال صاحب الدراسة البروفيسور جوشوا رواه أستاذ التمويل بمعهد ستانفورد للإدارة، والخبير الاستراتيجي بمعهد «هوفر» للأبحاث إن عجز الصناديق التقاعدية يهدد باستغلال موارد الولايات وميزانياتها في ظل غياب التغييرات والإصلاحات الأساسية. وأضاف قائلاً: «من المرجح خلال السنوات الـ5 إلى الـ 10 القادمة أن نشهد المزيد من المدن التي تعلن إفلاسها، ومن المتوقع أن تلعب الالتزامات المالية للصناديق التقاعدية دوراً ملحوظاً في هذه الأزمات المتوقعة».

وأشارت الدراسة إلى أن ولايات ألينوي وأريزونا وأوهايو ونيفادا ومدن شيكاغو تحتضن أكبر معدلات العجز في الصناديق التقاعدية مقارنة بعائداتهم الفعلية. ولغرض التعامل مع هذا العجز الكبير، فإنه سيتوجب على العديد من المدن والولايات المساهمة بشكل أكبر في تمويل صناديق التقاعد التابعة لها، إما برفع الضرائب أو خفض النفقات الخاصة بقطاعات كبيرة في خدماتها. وقالت البروفيسور أوليفيا ميتشل من معهد وارتون التابع لجامعة بنسلفانيا الأمريكية أن الخطط الوطنية الخاصة بصناديق التقاعد تواجه مشاكل كبيرة، مضيفة: «أعتقد أن معاناة المدن والولايات الأمريكية من صناديق التقاعد ستتواصل، وسيكون هنالك المزيد من المدن التي ستعلن إفلاسها بسبب هذه الأزمة».

وجاء في الدراسة أيضاً أن الولايات والحكومات المحلية تسهم بنحو 7.3% من عائداتها إلى الصناديق التقاعدية، إلا أن تلك المعدلات ستتطلب زيادة في حجم المساهمة بما يصل إلى 17.3% لوقف اتساع فجوة العجز في تلك الصناديق. بينما سيكون مطلوباً من مدن وولايات أخرى دعم الصناديق التقاعدية بما يصل إلى 20% من عائداتها لوقف اتساع الفجوة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صناديق التقاعد في الولايات المتحدة  الأميركية تتعثر تحت عجز 34 تريليون دولار صناديق التقاعد في الولايات المتحدة  الأميركية تتعثر تحت عجز 34 تريليون دولار



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday