مطر الطاير يؤكّد على الجاهزية الكاملة لاستضافة مؤتمر النقل لمنطقة الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

تحت رعاية ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

مطر الطاير يؤكّد على الجاهزية الكاملة لاستضافة مؤتمر النقل لمنطقة الشرق الأوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطر الطاير يؤكّد على الجاهزية الكاملة لاستضافة مؤتمر النقل لمنطقة الشرق الأوسط

مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016
دبي - فلسطين اليوم

تستضيف دبي "مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016"، الذي تنظمه "هيئة الطرق والمواصلات" في دبي، و "الاتحاد العالمي للمواصلات العامة" في "مركز دبي التجاري" بين 25 و27 الجاري، تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وأكد المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات مطر الطاير "الجاهزية الكاملة للهيئة لاستضافة مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يقام تحت شعار النقل الحضري: ارتقِ بتفكيرك، واعمل بذكاء"، واعتبر أن "الحدث من أكبر التجمعات في عالم وسائل المواصلات العامة، ويجمع مسؤولي النقل وصانعي السياسات والمشرعين والمطورين والاستشاريين والمشغلين والمصنعين تحت سقف واحد لمناقشة الحلول المستقبلية لوسائل المواصلات العامة".

وأشارالطاير إلى أن "الحدث يحظى باهتمام بالغ من قبل الوزراء ورؤساء مجالس الإدارات والمديرين التنفيذيين والمستشارين والخبراء وغيرهم من صانعي القرار في مجال النقل والمواصلات، نظرًا للنمو الكبير الذي تشهده مدن المنطقة والزيادة المطردة في عدد السكان، والحاجة الماسة لتوفير بنية متكاملة من منظومة النقل الجماعي لتسهيل تنقل السكان في المدن".

وتوقع الطاير أن "يستقطب المؤتمر والمعرض أكثر من 600 مشارك من 29 دولة، وسيتحدث فيه 80 شخصًا من 20 دولة، ويتوقع أن يتجاوز عدد الحضور حاجز الثلاثة آلاف شخص". وسيناقش المؤتمر على مدار ثلاثة أيام عددًا من الملفات، منها وضع المواصلات العامة في المدن النامية، وإدارة وتمويل المواصلات العامة، والمواصلات واستخدام الطاقة، والنقل المدرسي، وأهمية الإبداع والابتكار في تقديم خدمات المواصلات العامة، وقال  "هيئة الطرق والمواصلات تحرص دائمًا على جلب أفضل الخبرات وأرقى الممارسات العالمية في قطاع النقل الجماعي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال الاستعانة بخبرات الاتحاد العالمي للمواصلات العامة، الذي ينتمي إليه عدد كبير من الدول الأعضاء في العالم".

وأعلن الطاير "حرص الهيئة على إنجاح هذه التظاهرة العالمية لتوسيع قطاع النقل الجماعي وتطويره والمساهمة الفاعلة في تعزيز المكانة المرموقة لإمارة دبي في تنظيم المعارض والمؤتمرات، التي تمثل القطاعات التجارية والاقتصادية والخدمية والمالية والسياحية وغيرها من القطاعات الحيوية الأخرى، وتعزيز سجلها الحافل بالإنجازات في هذا المجال".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطر الطاير يؤكّد على الجاهزية الكاملة لاستضافة مؤتمر النقل لمنطقة الشرق الأوسط مطر الطاير يؤكّد على الجاهزية الكاملة لاستضافة مؤتمر النقل لمنطقة الشرق الأوسط



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday