ملياردير أميركي يكشف عن سر ثروته الهائلة ويخطف لقب ملك انستغرام
آخر تحديث GMT 08:31:05
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بفضل مشاركة صور سياراته النادرة وطائراته الخاصة والنساء الجميلات

ملياردير أميركي يكشف عن سر ثروته الهائلة ويخطف لقب "ملك انستغرام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملياردير أميركي يكشف عن سر ثروته الهائلة ويخطف لقب "ملك انستغرام"

ملايين المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بفضل سياراته
واشنطن يوسف مكي

استطاع رجل الأعمال والملياردير الأميركي طوني تيوتوني، أن يستقطب ملايين المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بفضل سياراته النادرة التي لا حصر لها وطائراته الخاصة والنساء الجميلات اللاتي يرافقنه دومًا، وبات من المحتمل أن ينال لقب "ملك انستغرام" الجديد.

وكشف تيوتوني أنَّه كوّن ثروته بعد أن ابتاع ملهى ليليًا في هوليوود، عندما كان في التاسعة عشر من عمره، قائلًا "أصبحت  ناجحًا جدًا وبالتالي بعتها مرة أخرى واشتريت غيرها، لقد استثمرت أيضا في السيارات والمشاريع المختلفة والمطاعم والحانات، أنا أستثمر أموالي لشراء أماكن مثل تلك ومن ثم سأبيعها لجني الأرباح".

واعترف رجل الأعمال البالغ من العمر 42 عامًا، الذي يٌظهر أسلوب حياته الباهظة على موقع التواصل الاجتماعي، بأنَّه لطالما كان يشارك صوره بجوار مجموعة من الفتيات اللاتي يرتدين الملابس المثيرة، مؤكدًا أنَّه لا يزال عاجزًا عن الحصول على أي فتاة تستحق أن يتزوجها.

وأكد تيوتوني، أنَّ "ما لا يمكن للرجال قوله في هذا العالم أنَّ ذلك لا يمكن أن يكون هو نمط الحياة الذي يريد العيش فيه بل إنه نمط الحياة الذي يرغب كل رجل في أن يعيش فيه، وأنا أستمتع بعيش هذه الحياة".

وأضاف: "كشخص أعزب، فأنا أواعد الكثير من النساء، وأن تكون شابًا عاديًا يعيش في مدينة لوس أنجلوس، لن يصعب عليك الحصول على أية فتاة  ترغب في الزواج منها؛ لذا من الأفضل أن تكون فقيرًا وتعيش سعيدًا بدلا من أن تكون ثريًا وتعيسًا؛ لكني توصلت إلى حل وسط فيما يخصها وهو أن أكون غنيًا بعض الشيء ومتقلب المزاج في الوقت ذاته".

وأوضح بشأن مشاركته المشينة التي تابعها ما لا يقل عن  750 ألف متابع خلال ثمانية أشهر فقط، وتهدد بسرقة لقب "ملك انستغرام" من صديقه ورفيقه اللعوب والثري دان بلزرين، قائلًا: "لا أود التنافس مع دان؛ لكن البعض يشعرني بأنني سأنال لقبه بشكل سريع للغاية، أستطيع أن أؤكد لكم ذلك؛ لكن دان صديقي بالفعل ولقد بدأ أمر "انستغرام" برمته  بعد أن بدأ صديقي بمشاركة صوره عليه".

وتابع "أنا أرى أنَّ متابعي دان باتوا يزدادون بشكل مطرد وسريع، لذا بدأت في السير على خطاه، وكلما بدأت في  المشاركة بالمزيد من الصور كلما بدأ المتابعين بإعادة مشاركتها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملياردير أميركي يكشف عن سر ثروته الهائلة ويخطف لقب ملك انستغرام ملياردير أميركي يكشف عن سر ثروته الهائلة ويخطف لقب ملك انستغرام



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday