وفد من حكومة العراق يناقش مع مسؤولي صندوق النقد الدولي سبل حل أزمته المالية
آخر تحديث GMT 11:19:07
 فلسطين اليوم -

برئاسة الأمين العام للامم المتحدة و مشاركة البنك الإسلامي

وفد من حكومة العراق يناقش مع مسؤولي صندوق النقد الدولي سبل حل أزمته المالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفد من حكومة العراق يناقش مع مسؤولي صندوق النقد الدولي سبل حل أزمته المالية

وفد حكومي عراقي في العاصمة الأميركية واشنطن
بغداد-نجلاء الطائي

أجرى وفد حكومي عراقي في العاصمة الأميركية واشنطن مع مسؤولين في صندوق النقد الدولي والبنك الدولي عملية الاصلاح المالي والاقتصادي في العراق، وتبرع العراق 300 ألف دولار لدعم اللاجئين السوريين، وذكر بيان لوزارة المال تلقت "العرب اليوم" نسخة منه، أن العراق "شارك، السبت، وزير المال هوشيار زيباري في المؤتمر الدولي الذي عقد في مقر البنك الدولي في واشنطن برئاسة الأمين العام للامم المتحدة ورئيس البنك الدولي ورئيس البنك الإسلامي للتنمية".

وأشار البيان إلى أن المؤتمر حضره الدول المانحة والمنظمات والوكالات الدولية والأقليمية بغية سبل تفعيل المبادرة المشتركة للتمويل المالي للدول المتأثرة بالنزاع في سورية واللاجئين السورين، وقدمت عدد من الدول المانحة تعهدات مالية بالمساهمة في المبادرة لاسيما اليابان وفرنسا والمانيا وبريطانيا والأتحاد الأوروبي وكندا.

وجرى خلال المؤتمر الدولي بحسب البيان "الحصول على اموال من الدول المانحة بمقدار 141 مليون دولار كمساعدات مباشرة، ومليار دولار كقروض ميسرة و500 مليون كضمانات مالية لمساعدة الدول المتأثرة بالنزاع السوري والتي تستضيف اللاجئين السوريين"، وتحدث وزير المالية كأحد المتحدثين الأساسيين في المؤتمر وأشار الى التحديات الامنية والأقتصادية والأنسانية التي يواجهها العراق، وكذلك رحب بتفعيل المبادرة وشمول العراق بهذه المبادرة وتقديم المساعدات إلى اللاجئين السورين بحوالي 300 الف دولار في إقليم كردستان"، وأجرى وفد حكومي عراقي في العاصمة الأميركية واشنطن مع مسؤولين في صندوق النقد الدولي والبنك الدولي عملية الاصلاح المالي والاقتصادي في العراق.

ومثل الوفد العراق في الأجتماعات السنوية الربيعية لصندوق النقد والبنك الدولي في واشنطن، وحضرها الوفد الذي ترأسه وزير المالية هوشيار زيباري والمستشار الاقتصادي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالح وخبراء وزارة المالية والبنك المركزي العراقي وسفير العراق في واشنطن".

واجرى الوفد العراقي بحسب البيان "مباحثات فنية مكثفة مع فريق صندوق النقد الدولي حول البرامج القائمة لتعزيز عملية الأصلاح المالي والأقتصادي في البلاد، والوفد اجرى مباحثات فنية مع فريق البنك الدولي حول مشاريع التنمية وبرامج مكافحة الفقر وتشخيص عوارض الخلل في الأقتصاد العراقي وتحديد أولويات المصالحة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من حكومة العراق يناقش مع مسؤولي صندوق النقد الدولي سبل حل أزمته المالية وفد من حكومة العراق يناقش مع مسؤولي صندوق النقد الدولي سبل حل أزمته المالية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday