مؤسسة دبي التجارية تحتفل بالدورة العاشرة لتدشين جائزة في الخدمات الإلكترونية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّدت أنّ مواصلة التطوير يضمن استدامة الأعمال وتحقيق مرتبة في التنافسية الدولية

مؤسسة دبي التجارية تحتفل بالدورة العاشرة لتدشين "جائزة في الخدمات الإلكترونية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤسسة دبي التجارية تحتفل بالدورة العاشرة لتدشين "جائزة في الخدمات الإلكترونية"

مؤسسة دبي التجارية
دبي _ فلسطين اليوم

تحتفل مؤسسة دبي التجارية، النافذة الذكية الموحدة للتجارة والخدمات اللوجستية في دبي والتابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية، بمرور 10 سنوات على تأسيس جائزتها السنوية "جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية"، بإضافة 4  فئات جديدة لتكريم مستخدمي تطبيق "لوغي غيت" "LogiGate" المتخصّص في الحلول المبتكرة لحجز خدمات النقل البري والمستودعات وذلك خلال الدورة العاشرة للجائزة والمزمع إقامتها في  دبي خلال الربع الأول من 2018.

وتعد "جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية" الأولى من نوعها في المنطقة التي تكرّم المؤسسات المتميزة في مجال تبني الخدمات الذكية في قطاع التجارة والشحن والخدمات اللوجستية، وتشهد الجائزة في دورتها العاشرة إطلاق فئات جديدة لتشجيع استخدام تطبيق "لوجي غيت" من خلال تكريم أفضل ناقل بري، وأفضل عميل نقل بري وأفضل مالك مستودعات وأفضل عميل مستودعات. 

وسيتم اختيار الفائزين بناءً على عدد المعاملات التي تم إنجازها عبر التطبيق خلال العام 2017، كما سيستمر تكريم المتميزين في فئة الخدمات الذكية في خدمات M-Token، وفئة الخدمات الذكية في خدمات المناطق الحرة وفئة الخدمات الذكية في خدمات التخليص الجمركي، وفئة الخدمات الذكية في خدمات الدفع، وفئة الابتكار للعام في مجال التجارة والخدمات اللوجستية، كما ستستمر مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي،  من خلال شراكتها مع دبي التجارية بتقديم جائزتين لفئة المصدرين وهما "جائزة المصدر الجديد للعام" و"جائزة المصدر المبتكر للعام".

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، سلطان أحمد بن سليم "تتسم طبيعة الأعمال والتجارة بالتحول المستمر ما يحتم مواكبة التغيير ومواصلة التطوير لضمان استدامة الأعمال وتحقيق مرتبة متقدمة في التنافسية الدولية  تماشبا مع رؤية الإمارات 2021 ومشروع تحويل دبي إلى مدينة ذكية الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله". ركزت استراتيجية دبي التجارية في العقد الماضي على تعزيز تبني الخدمات الإلكترونية من أجل تسهيل ممارسة الأعمال وتعزيز قدرة دبي على الاستدامة والمنافسة وزيادة جاذبيتها للمستثمرين عبر توظيف التكنولوجيات الذكية. وقد نجحنا في  تحقيق نسبة تبني لخدماتنا الإلكترونية بلغت 98 في المئة في أكثر من 820 خدمة تقدم حصرياً عبر البوابة

 الإلكترونية والتطبيق الذكي لدبي، لكننا الآن أمام تحول جديد في عالم التجارة ونواصل إطلاق منصات ذكية متكاملة لكي نحافظ على صدارتنا، ومنها منصة "لوجي غيت" المبتكرة والمتطورة لحجز خدمات النقل البري والمستودعات، ونواصل العمل على إطلاق المزيد من التطبيقات الذكية التي تعزز خدماتنا  وتسعد عملائنا وجميع أصحاب المصلحة". 

وعلق الرئيس التنفيذي لدبي التجارية، المهندس محمود البستكي، أنّه "نشهد الآن ثورة جديدة في مجال التكنولوجيا والمعلومات تؤثر على قطاعي التجارة وممارسة الأعمال عالمياً. وفي مواجهة ذلك تساعد منصاتنا الذكية على ممارسة التجارة بأسلوب ذكي، ونحن في هذه المرحلة  ندين بقدر كبير من الشكر والعرفان لعملائنا الذين تبنوا خدماتنا الذكية".

وأوضح البستكي أنّه "سنواصل اعتبار جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية حدثاً رئيساً لتكريم التميز في قطاع التجارة وسنواصل الشراكة مع عملائنا في تطوير الحلول والأنظمة التي يحتاجونها من أجل البقاء في الصدارة، وهو ما سيضمن لنا أيضاً أن نحافظ على صدارة دبي والإمارات كأفضل وجهة لممارسة الأعمال والعمل والحياة"، وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات المهندس ساعد العوضي، أنّ "

المؤسسة تهدف لتكون نموذجاً عالمياً لتطوير قطاع التصدير والترويج، من خلال إيجاد منظومة ملائمة للمصدرين، وتركز استراتيجيتنا على بناء علاقات التعاون مع الجهات المؤثرة والرئيسة في قطاع التجارة، وإطلاق المبادرات التي من شأنها أن تخدم مجتمع الأعمال في دبي، وتعد شراكتنا مع دبي التجارية في "جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية" مثالاً على تطبيق هذه  الاستراتيجية، وفي هذا العام سيتم الإعلان عن خدمات وميزات جديدة سيحصل عليها المتقدمون والفائزون بالجائزة".

وتم تطوير الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة "www.esea.ae" وتعزيزه بكمية وفيرة من المعلومات بشأن آلية التسجيل في الجائزة وفئاتها المختلفة، كما تم تطوير واجهة الاستخدام لتجعل التعامل معه تجربة سهلة ومريحة، سواء من خلال استعمال الموقع عبر أجهزة الكمبيوتر أو عبر الهواتف الذكية.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة دبي التجارية تحتفل بالدورة العاشرة لتدشين جائزة في الخدمات الإلكترونية مؤسسة دبي التجارية تحتفل بالدورة العاشرة لتدشين جائزة في الخدمات الإلكترونية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday