حركة مطار هيثرو في لندن تشهد خللاً نتيجة عطل عالمي في شبكة الكومبيوتر
آخر تحديث GMT 18:52:22
 فلسطين اليوم -

أدَّى إلى فوضى عارمة داخله وعدم إقلاع الطائرات في مواعيدها

حركة مطار "هيثرو" في لندن تشهد خللاً نتيجة عطل عالمي في شبكة الكومبيوتر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حركة مطار "هيثرو" في لندن تشهد خللاً نتيجة عطل عالمي في شبكة الكومبيوتر

مطار هيثرو
لندن ـ فلسطين اليوم

لا يزال مطار "هيثرو" في العاصمة البريطانية لندن يعاني، نتيجة العطل العالمي الذي طرأ على شبكة الكومبيوتر في الخطوط الجوية البريطانية، ما أدى إلى فوضى وعدم إقلاع الطائرات وأكدت إدارة المطار في ساعة مبكرة من صباح أمس أن هناك بعض التأخير في رحلات الخطوط الجوية البريطانية من المطار، ووعدت بتسيير 95 في المئة من الرحلات المقررة أمس وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية إليكس كروز في تصريح إلى شبكة "سكاي نيوز"، إن العطل الذي طرأ على أجهزة الكومبيوتر لم يكن بسبب خفض التكاليف ونقل بعض الأقسام إلى خارج بريطانيا.

وأكد أن كل الأقسام التي يُفترض أن تُعالج هذه المشكلة بالتحديد، لم يتم نقلها إلى خارج بريطانيا، مضيفاً أنها مشكلة محلية تتم معالجتها من خلال العناصر المحلية الموجودة في الشركة.
وكانت الشركة أغلقت قسم الكومبيوتر في بريطانيا السنة الماضية، ما أدى إلى فقدان أكثر من 700 وظيفة، وتم تلزيم شركة "تاتا" الهندية للاهتمام بمهمات القسم. وكان حساب الشركة على "تويتر" أمس أشار إلى أن جدول رحلاتها في مطار "غاتويك" في لندن، سينفذ بالكامل، مضيفاً أنها تعتزم تشغيل جدول الرحلات الطويلة من "هيثرو" إلى جانب جزء كبير من خدمة الرحلات القصيرة. واستأنفت الشركة بعض رحلاتها من أكبر مطارين في بريطانيا أول من أمس، ولكن آلاف المسافرين علقوا في مطار "هيثرو" لساعات.

وكان كروز قال أمس الاثنين في لقطات فيديو نشرت عبر "تويتر" إن "الكثير من أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركة تعمل... كل زملائي في الخطوط الجوية البريطانية على الأرض وفي الجو يبذلون قصارى جهدهم لتعود عملياتنا لطبيعتها بأسرع وقت ممكن لكننا لم نحقق ذلك بعد" وألغت الخطوط الجوية البريطانية كل رحلاتها من مطاري "هيثرو" و "غاتويك" في لندن أول من أمس بعدما تسببت مشكلة في الكهرباء في تعطيل عملياتها على مستوى العالم وأثرت أيضاً على مراكز خدمة الزبائن والموقع الإلكتروني. وقال كروز إن لا أدلة على أي هجوم إلكتروني. ولم توضح ناطقة باسم الخطوط البريطانية عدداً محدداً للرحلات التي اضطرت الشركة لإلغائها السبت.

واصطف آلاف المسافرين لساعات في قاعات المغادرة في المطارين، لاسيما أن فترة بداية الأسبوع شهدت ازدحاماً، نظراً إلى أن أمس كان عطلة عامة والكثير من الأطفال يبدأون عطلة منتصف الفصل الدراسي وقال مسافرون لوكالة "رويترز" ، إن صالات السفر في المطارين اكتظت بالركاب الغاضبين، فيما فقد موظفو الشركة المرتبكون القدرة على مساعدتهم بسبب عدم تمكنهم من استخدام أجهزة الكمبيوتر. وأكدت الشركة أنها طبقت سياسات إعادة حجز أكثر مرونة للمسافرين المتضررين. وعلى رغم تعرض شركات طيران أخرى لمشكلات إلكترونية لكن نطاق الأعطال التي تواجهها الخطوط الجوية البريطانية ومدتها غير معتادين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة مطار هيثرو في لندن تشهد خللاً نتيجة عطل عالمي في شبكة الكومبيوتر حركة مطار هيثرو في لندن تشهد خللاً نتيجة عطل عالمي في شبكة الكومبيوتر



تبقى مواقع التواصل متنفسًا لهنّ للتواصل مع متابعينهنّ

"الكاجول" يُسيطر على إطلالات النجمات في زمن "كورونا"

واشنطن - فلسطين اليوم
فرض فيروس كورونا المستجد - لعنة العالمة الجديدة - لوكًا موحدًا على النجمات حول العالم، عند اضطرارهم إلى الخروج من المنزل سواء لممارسة الرياضة أو لاتباع حاجات أساسية، حيث سيطر على إطلالتهن الأسلوب "الكاجول" الرياضي البسيط سواء على صعيد الأزياء أو حتى المكياج وتسريحة الشعر، ويبقى الإكسسوار الذي لا تتخلى معظمهنّ عنه هو "القناع" و"القفازات" حتى لا تنتقل لهم عدوى الفيروس القاتل.وتلتزم النجمات حول العالم الحجر المنزلي الذي تفرضه الدول في سعي للحدّ من إنتشار فيروس كورونا، وتبقى مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً إنستغرام متنفساً لهنّ للتواصل مع متابعينهنّ، وفي السطور التالية سوف نستعرض أبرز إطلالات النجمات العالميات في "زمن كورونا". الممثلة ريز ويزرسبون خرجت في نزهة على الدراجة الهوائية برفقة عائلتها، وإذ إع...المزيد

GMT 11:47 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك
 فلسطين اليوم - استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:24 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 18:51 2014 الأربعاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

آيس كريم باسكن روبنز

GMT 05:00 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

مصطلح الصيام الواجب

GMT 08:08 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

الإعلان عن الجيل الثامن من سيارة "تويوتا هايلكس"

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 11:04 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

بالعسل والبطاطس اقضي على آلام الحروق

GMT 10:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد الديكور لتطبيقها في حمامات الضيوف

GMT 01:12 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

اكلة مصرية ملوخية بالجنبرى

GMT 20:51 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تحضير التيراميسو في خطوات بسيطة

GMT 04:40 2014 الثلاثاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"أورام الأطفال" في "بيت جالا" في بيت لحم ينافس عالميًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday