ارتفاع بيتكوين في البورصات يفتح شهية المستثمرين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توقعات بمزيد من الارتفاع خلال 2019

ارتفاع "بيتكوين" في البورصات يفتح شهية المستثمرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارتفاع "بيتكوين" في البورصات يفتح شهية المستثمرين

العملة الافتراضية المشفرة الرائدة"بيتكوين"
واشنطن - فلسطين اليوم

على الرغم من التراجع الذي حدث خلال الأسابيع القليلة الماضية لمعظم العملات، فإن العملة الافتراضية المشفرة الرائدة"بيتكوين" كانت على مسار ثابت خلال هذا العام، بما يشبه الطائرة النفاثة التي تفوق سرعة الصوت بما يكفي لدفعها بقيمة بالغة 4500 دولار. وتسود العالم نظرة متفائلة على مدى عطلة نهاية الأسبوع ومع بداية العام الجديد، إذا كان يمكن للبيتكوين أن يرتفع أكثر وكسر الحاجز الذي يبلغ 4،400 دولار ، فستظهر فجأة لتصل لحاجز الـ 5000 دولار.

اقرا ايضا : تعرف على مصير ثروتك من "البيتكوين" بعد الوفاة

تقول صحيفة اكسبريس البريطانية: "لقد عانت البيتكوين من القليل من الاضطرابات على طول الطريق، لكن الأيام القليلة الماضية انتهت بارتفاع في البورصات ما يثير تفائل كبير وسط الاقتصاديون والمستثمرون خلال العام الجديد".

وأضافت الصحيفة أنه استنادًا إلى بيانات منصات تداول العملة على الإنترنت، بلغ سعر وحدة بيتكوين، هذا الأسبوع، نحو 3،995 دولارات حيث جنى الكثير من المستثمرين أموالاً في أواخر العام، وقفزت مؤشرات عدد كبير من المستثمرين بعد أن كسرت العملة مستوى حاجز الـ 3000 دولار هذا الأسبوع، عن الاسبوع الماضي، حيث كان هناك الكثير من نشاط الشراء، ولا يزال مستمرًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع ذلك تعاني العملة الافتراضية من خطر التراجع في سوق متقلبة، حيث تخلت العملة المشفرة عن نحو 50% من قيمتها السوقية خلال الأشهر الثلاثة الماضية، مع تزايد الضغوط البيعية في الفترة السابقة.

إن ما يمكن تخمينه، فإن هذا الارتفاع بالكامل على مدار الأسبوع الماضي يمكن أن يمثل عبءًا على الأشخاص الذين يريدون تقليل تعرضهم للمخاطرة بالبيع، ويجب أن يكون ذلك بمثابة إنذار تحذيري، وذلك على الرغم من أنه من الافتراض العادل أن التجار عازمون على وقف عرضهم الشراء قبل عيد الميلاد، وإذا كان هذا هو الحال، والذي يبدو التفسير الأكثر ترجيحًا. 

إن المستوى المرتفع الناتج عن هذا النوع من التغطية القصيرة يشير إلى موضع زائف ، والقلق هنا هو احتمال حدوث ما يخاف منه الكثير من تراجع سعر العملة التي مرت بانخفاض كبير في الربع الأول من 2018.

من ناحية أخرى، هناك دائمًا احتمال أن يؤدي كل هذا الوقت الفراغي على مدار الأسبوع المقبل أو نحو ذلك، من خلال التشجيع على الشراء، إلى إعادة التوازن في سوق البيتكوين، كما أن الكثيرين يشعرون أن البيتكوين قد تحررت من التراجع الذي عانت منه في منتصف نوفمبر، وهي الآن تمتليء بالحماس والأمل للصعود.

قد يهمك ايضا : مؤشرات الأسهم الأميركية تسجل انخفاضاً لكن الركود في الولايات المتحدة ليس وشيكًا

                  "البيتكوين" عملة رقمية تبلُغ قيمتها نحو 6400 دولار

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع بيتكوين في البورصات يفتح شهية المستثمرين ارتفاع بيتكوين في البورصات يفتح شهية المستثمرين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday