الاستثمار أيبك تقدّم 34 منحة تعليمية لمدارس الاقصى الاسلامية في القدس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بهدف مساندة الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والثقافية والفّنية

الاستثمار "أيبك" تقدّم 34 منحة تعليمية لمدارس الاقصى الاسلامية في القدس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاستثمار "أيبك" تقدّم 34 منحة تعليمية لمدارس الاقصى الاسلامية في القدس

الاستثمار أيبك تقدّم 34 منحة تعليمية
رام الله - فلسطين اليوم

أعلنت "أيبك" مؤخرًا عن تقديم 34 منحة تعليمية لمدارس ورياض الأقصى الاسلامية في القدس، وذلك تماشيًا مع استراتيجيتها ورؤيتها في المسؤولية الاجتماعية بالاستثمار في قطاعات التعليم، والصحة، والشباب، والمشاريع الريادية، ودعم ومساندة الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والثقافية والفنية في فلسطين.

ووقّع الاتفاقية في مقر مدارس ورياض الأقصى الاسلامية في القدس السيد نادر حواري، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون عمليات الشركة القابضة وتطوير الأعمال في أيبك، والاستاذ عادل حلاق، المدير العام للمدارس، بحضور تنفيذي مسؤولية اجتماعية لأيبك الانسة هانية سلامة وبمشاركة اعضاء مجلس الامناء للمدارس وهم السيد نبيل حمودة نائب الرئيس، والسيد موسى شريف أمين الصندوق.

من جهته أكد السيد نادر حواري على أهمية إسناد ودعم المؤسسات التعليمية المقدسية لتمكينها من أداء رسالتها الوطنية والتعليمية والإنسانية، وتعزيز صمودها، مشيرًا في الوقت ذاته "أن قطاع التعليم في القدس من القطاعات المهمة التي تحتاج للدعم في ظل التحديات الراهنة".

من جانبه، أشاد الاستاذ عادل حلاق بدور شركة أيبك في خدمة المسيرة التعليمية والعلمية في فلسطين ، كما عبر عن سعادته بإهتمام الشركة بدعم المؤسسات المقدسية، وتحدث عن أهمية المدارس وأهمية وجودهم داخل المسجد الاقصى المبارك وداخل أسوار المدينة المقدسة.

كما أن أيبك هي شركة استثمارية قابضة، وهي مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين (PEX:APIC). تتنوع استثمارات أيبك في قطاعات التصنيع والتجارة والتوزيع والخدمات في فلسطين، والأردن، والسعودية، والإمارات من خلال مجموعة مكونة من تسع شركات تابعة وهي: شركة سنيورة للصناعات الغذائية، الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو)، شركة يونيبال للتجارة العامة، الشركة الفلسطينية للسيارات، شركة التوريدات والخدمات الطبية، الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو)، شركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الحدث، الشركة العربية للتأجير التمويلي، الشركة الفلسطينية للتخزين والتبريد. أيبك هي إحدى أكبر المشغلين في فلسطين بكادر يتجاوز عددهم 1900 موظف/ة في شركات المجموعة، كما أن أيبك هي أحد المساهمين المؤسسين لشركة فلسطين لتوليد الطاقة، وتمتلك أسهم في بنك فلسطين وشركة فلسطين للطاقة، وشركة مدفوعاتكم للدفع الالكتروني، وشركة دار التمويل الاسلامي، وشركة الفارس الوطنية للاستثمار والتصدير (Optimiza).

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

"أيبك" و "عطاء فلسطين" يوقعان اتفاقية لدعم 150 طالبًا يتيمًا في غزة

"أيبك" تحقق صافي أرباح بقيمة 8 مليون دولار

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستثمار أيبك تقدّم 34 منحة تعليمية لمدارس الاقصى الاسلامية في القدس الاستثمار أيبك تقدّم 34 منحة تعليمية لمدارس الاقصى الاسلامية في القدس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday