أديب ميالة يوضح خطة سورية المركزي لخفض سعر صرف الدولار
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

هدد بإغلاق شركات الصرافة غير الملتزمة بالسعر الرسمي

أديب ميالة يوضح خطة "سورية المركزي" لخفض سعر صرف الدولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أديب ميالة يوضح خطة "سورية المركزي" لخفض سعر صرف الدولار

مصرف سورية المركزي
دمشق - نور خوام

صرح حاكم مصرف سورية المركزي  الدكتور أديب ميالة ان في جعبة المركزي عدد من الاجراءات التي لم تطبق بعد ضمن خطة التدخل ونعد السوق السوداء والمضاربين بأن أي إخلال باستقرار سعر الصرف سيواجه بحدة.

وأكد "ميالة " أن  الطلب على القطع الأجنبي هو ضمن الحدود الطبيعية وموجوداتنا من القطع الأجنبي كافية لتلبية هذا الطلب.

وأوضح ميالة ان خطتنا تستهدف مزيداً من الانخفاض في سعر صرف الدولار أمام الليرة السورية ونحتفظ بحقنا في تحديد توقيت وحجم الانخفاض المستهدف.

و أوضح حاكم المركزي لن نسمح للمضاربين بجر السوق للأعلى واستغلال زيادة الطلب في المحافظات الشمالية والشمالية الشرقية لرفع سوق دمشق لتحقيق مكاسب غير مشروعة لاسيّما أن مصرف سورية المركزي يغطي كامل احتياجات السوق.

و أشار ميالة ان نتبع سياسة تسعير مرنة صعوداً وهبوطاً لضمان استمرار المصرف المركزي بالسيطرة على الوارد من الحوالات وكسر أية دورات مضاربة والحفاظ على سعر صرف مستقر.

وبرر حاكم المركزي تدخله الذي يهدف إلى ضمان استقرار سعر الصرف دون شل الحركة الاقتصادية لذلك فإن خطتنا في التدخل تقوم على بيع وشراء القطع الأجنبي وتعديل سعر الصرف ضمن هوامش مقبولة بما ينسجم مع الدورة الاقتصادية ويحافظ على استقرار الأسعار وضمان استقرار سعر الصرف.

يشار إلى المركزي وجه بإنذاراً بإغلاق عدد من شركات ومكاتب الصرافة لمدة شهر بنتيجة عدم التزامها بشراء المبالغ المحددة من المصرف المركزي وإعادة بيعها لتغطية  الطلب على القطع الأجنبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أديب ميالة يوضح خطة سورية المركزي لخفض سعر صرف الدولار أديب ميالة يوضح خطة سورية المركزي لخفض سعر صرف الدولار



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday