كوكاكولا و المشروبات الوطنية تدشنان مصنع تعبئة جديد بـ20 مليون دولار في غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيوفر 120 فرصة عمل مباشرة في القطاع ويمتد أثره إلى نحو 1200 فلسطيني

كوكاكولا و المشروبات الوطنية تدشنان مصنع تعبئة جديد بـ20 مليون دولار في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوكاكولا و المشروبات الوطنية تدشنان مصنع تعبئة جديد بـ20 مليون دولار في غزة

زاهي خوري رئيس مجلس إدارة شركة المشروبات الوطنية
غزة – علياء بدر

أعلنت شركتا كوكالا والمشروبات الوطنية "NBC" اليوم الأربعاء عن تدشين مصنع جديد لتعبئة مشروبات "كوكاكولا" في غزة باستثمار قيمته 20 مليون دولار، ويأتي هذا المصنع ضمن خطط شركة المشروبات الوطنية التوسعية والتي تشمل أربعة مصانع تعبئة وأربعة مراكز توزيع حيث سيوفر المصنع الجديد 120 فرصة عمل مباشرة بغزة ويمتد أثره على أكثر من 1200 فلسطيني من الموردين والموزعين وتجار التجزئة .

 وبعد استكمال خطة التوسع التي وضعتها الشركة في السنوات الثلاثة المقبلة فإن المصنع سيوظف 270 شخص ليصل العدد الإجمالي إلى أكثر من 750 موظف فضلًا عن توفير فرص عمل غير مباشرة لأكثر من 7,500 شخص. كما أعلنت مؤسسة "كوكاكولا" وشركة المشروبات الوطنية ومؤسسة "ميرسي كور" عن مبادرة خيرية بقيمة 1,3 مليون دولار تهدف لضمان توفير مياه صالحة للشرب وخلق فرص عمل للشباب وتهدف المبادرة التي تحمل اسم "تمكين مجتمعات مستدامة في غزة" إلى دعم أكثر من 30ألف منتفع فلسطيني خلال ثلاث سنوات وتتضمن المبادرة الخيرية خططًا لإنشاء محطة لتحلية المياه بالقرب من مخيم المغازي مما سيساعد في توفير مصدر مياه مستدام لسكان المخيم. 
 
وتعتبر شركة المشروبات الوطنية خامس أكبر مستثمر بفلسطين وثالث شركة من حيث التوظيف حيث يعمل فيها ما يزيد عن 600 موظف فضلا عن كونها أكبر شركة أغذية ومشروبات في المنطقة. وتنتج الشركة التي بدأت بالعمل عام 1998 المشروبات الغازية وغير الغازية بما فيه "كوكاكولا, وفانتا,وسبرايت" وعصير كابي ومياه أروى وجريكو. وقال مهتار كنت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كوكاكولا" تتشارك شركة المشروبات الوطنية و"كوكاكولا" والفخر لنا أن نكون جزءًا من نسيج المجتمع الفلسطيني منذ نحو 18 عامًا". 

وأضاف" مصنع التعبئة الجديد يظهر التزامنا المتواصل بالاستثمار ودعم المجتمعات المحلية حول العالم حيث إننا على ثقة بأن قوة الأعمال تعمل على تمكين المجتمعات "، وتابع "يسعدنا أن نرحب بالموظفين والموزعين الجدد الذين سينضمون إلى نظام أعمال "كوكاكولا" ونعتقد أن العمل المشترك الهام الذي يجمعنا مع شركة المشروبات الوطنية وميرسي كور سيكون له أثر إيجابي طويل الأمد في قطاع غزة".     

من جانبه قال زاهي خوري رئيس مجلس إدارة شركة المشروبات الوطنية" منذ الانطلاقة الأولى لعمليات شركة المشروبات الوطنية أكدنا التزامنا الراسخ ببناء قطاع أعمال ناجح في فلسطين حيث يقود إلى ايجاد فرص عمل ويدعم الاقتصاد الوطني ويظهر القدرات الكبيرة التي تتمتع بها منطقتنا في الوقت الذي سنقدم منتجاتنا بأعلى جودة". وبدوره قال عماد هندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية "إن العناصر المتمثلة بروح القيادة والثقة بالنفس والمهارات والموهبة قادت شركة المشروبات الوطنية للعمل مع شركائها لتوسعة أعمالها الخاصة بها من مدينة إلى مدينة ومن قرية إلى قرية في الضفة الغربية وهذا ما عزز أملنا وطموحنا على المدى الطويل بنجاح مهمتنا في غزة". 

وأضاف "أن أهمية مصنع التعبئة الجديد تنبع من الدور الذي سيلعبه المصنع بتوفير فرص عمل مباشرة للتغلب على التحديات المتعلقة بالبطالة وتقديم مساهمة ملموسة للاقتصاد في غزة". ويمتد مصنع التعبئة الجديد على مساحة أكثر من 15000 متر مربع ويتضمن خط تعبئة بقدرة انتاجية تصل إلى 36000 زجاجة مرتجعة في الساعة من مشروبات "كوكاكولا" المتنوعة وسيتم توزيع هذه المشروبات عبر 18 شاحنة لمختلف مدن وقرى القطاع .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوكاكولا و المشروبات الوطنية تدشنان مصنع تعبئة جديد بـ20 مليون دولار في غزة كوكاكولا و المشروبات الوطنية تدشنان مصنع تعبئة جديد بـ20 مليون دولار في غزة



GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday