تخصيص الإمارات 20 مليون دولار لاستثمارها في دعم مشاريع تطور اليمن
آخر تحديث GMT 10:24:15
 فلسطين اليوم -

ينفذها ويشرف عليها "صندوق خليفة لتطوير المشاريع"

تخصيص الإمارات 20 مليون دولار لاستثمارها في دعم مشاريع تطور اليمن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تخصيص الإمارات 20 مليون دولار لاستثمارها في دعم مشاريع تطور اليمن

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيّان
دبي ـ جمال أبو سمرا

أعلنت الإمارات تخصيص 20 مليون دولار لاستثمارها في دعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسّطة في اليمن وتطويره؛ تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيّان.

وأوضحت مصادر رسمية أن هذه الخطوة "تندرج في إطار سعي الإمارات للإسهام في دعم الجهود الحكومية في التنمية وتمكين الشباب، وتعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي في اليمن". وتشمل المبادرة التي سيتولّى "صندوق خليفة لتطوير المشاريع" تنفيذها والإشراف عليها، مدينتي عدن والمكلا (جنوب اليمن) كمرحلة أولى، على أن تمتد إلى بقية المحافظات والمدن اليمنية في مراحل لاحقة.

وتسهم هذه المبادرة في تعزيز أداء الاقتصاد ودفعه في اتجاه التعافي والنمو، وتوفير فرص عمل للطاقات البشرية اليمنية الموهوبة وتعزيز ثقافة الاستثمار وريادة الأعمال. وتتجاوز نسبة المشاريع الصغيرة والمتوسّطة في اليمن 95% من عدد المنشآت الصناعية، وتشغّل ما يزيد على 42%من العاملين. وأوضحت المصادر أن المبادرة "تضاف إلى سجل الدولة الحافل بالعطاء والمواقف الإنسانية والتنموية المشرّفة تجاه الأشقّاء في اليمن التي أرسى دعائمها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيّان".

يُذكر أن "صندوق خليفة لتطوير المشاريع" حقّق نجاحًا لافتًا في نشر ثقافة ريادة الأعمال وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسّطة في الإمارات منذ تدشين خدماته عام 2007. ويسهم حاليًا بتوجيهات من قيادة الإمارات في تطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسّطة وتنميته في مصر والشيشان، في إطار جهود الدولة لمساعدة الدول الشقيقة والصديقة على تنفيذ خططها التنموية، وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي لمواطنيها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخصيص الإمارات 20 مليون دولار لاستثمارها في دعم مشاريع تطور اليمن تخصيص الإمارات 20 مليون دولار لاستثمارها في دعم مشاريع تطور اليمن



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday