تقارير تشير إلى حض النقد الدولية على توقف مدفوعات ديون اليونان حتى 2040
آخر تحديث GMT 09:47:33
 فلسطين اليوم -

لتقليص مبالغ التقاعد "السخية" والإعفاءات الضريبية

تقارير تشير إلى حض "النقد الدولية" على توقف مدفوعات ديون اليونان حتى 2040

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقارير تشير إلى حض "النقد الدولية" على توقف مدفوعات ديون اليونان حتى 2040

صندوق النقد الدولي
أثينا - جلال فواز

كشف صندوق النقد الدولي أن مفاوضات تخفيف عبئ ديون اليونان ينبغي أن تركز على تمديد فترات السماح والاستحقاق وأسعار فائدة منخفضة جدًا، وأحجم الناطق باسم صندوق النقد جيري رايس،  عن تأكيد تقارير بأن "الصندوق يحض على فترة توقف لمدفوعات ديون اليونان حتى 2040 في إطار المفاوضات".

وقال رايس خلال مؤتمر صحافي دوري في واشنطن  إن محادثات الديون مع أثينا والمقرضين الأوروبيين مكون ضروري لإعادة هيكلة برنامج إنقاذ اليونان إلى جانب الإصلاحات المالية، مضيفًا: "تبادلنا وجهات النظر الأولية مع شركاءنا في خصوص المبادئ العامة المتعلقة بتخفيف عبئ الديون، نعتقد أن من الممكن استعادة القدرة على خدمة الديون من دون الخفض الصريح لمستحقات الدائنين، لكن هذا سيتطلب شروطًا بالغة التيسير للقروض تشمل فترات سماح واستحقاق طويلة وأسعار فائدة منخفضة جدًا".

ومن المتوقع أن يجتمع وزراء مال منطقة اليورو في 24 أيار/مايو لمحاولة وضع اللمسات الأخيرة على خطة إعادة هيكلة لبرنامج إنقاذ اليونان يمكن أن تقنع صندوق النقد بالمشاركة، ويضغط الصندوق على أوروبا من أجل مزيد من التخفيف لديون اليونان لتقليص مدفوعات التقاعد "السخية" والإعفاءات الضريبية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير تشير إلى حض النقد الدولية على توقف مدفوعات ديون اليونان حتى 2040 تقارير تشير إلى حض النقد الدولية على توقف مدفوعات ديون اليونان حتى 2040



تُكمِل أناقتها بالأحذية الرياضية وتصاميم الأنكل بوت

هايلي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية لمواكبة أحدث الصيحات

واشنطن - فلسطين اليوم
تتميّز عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين بإطلالاتها الشبابية بأسلوب وستايل عصري ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.ومن التصاميم التي تعشقها هايلي وتفضلها في العديد من الإطلالات تصاميم جاكيت البافر والتي تعدّ من أبرز اتجاهات الموضة هذا الموسم، وتعتمدها هايلي بمختلف الموديلات والقصات والألوان.تعتمد هايلي جاكيت البافر بالعديد من الاطلالات وبأكثر من ستايل، منها بأسلوب كاجوال عملي بتنسيقها مع السراويل الرياضية أو الجينز والتوبات العملية المريحة كتصاميم السويتر أو بأسلوب شبابي بالكروب توب، وتكمل أناقتها بالأحذية الرياضية الشبابية أو بتصاميم الأنكل بوت الجذابة. ولفتت نظرنا طريقة هايلي بتنسيق الجاكيت البافر مع التصاميم الرسمية كالفساتين القصيرة أو السراويل البراقة من الترتر مع أحذية الكعب العالي. وقد يهمك أيضً...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday