تقارير تشير إلى حض النقد الدولية على توقف مدفوعات ديون اليونان حتى 2040
آخر تحديث GMT 19:44:14
 فلسطين اليوم -

لتقليص مبالغ التقاعد "السخية" والإعفاءات الضريبية

تقارير تشير إلى حض "النقد الدولية" على توقف مدفوعات ديون اليونان حتى 2040

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقارير تشير إلى حض "النقد الدولية" على توقف مدفوعات ديون اليونان حتى 2040

صندوق النقد الدولي
أثينا - جلال فواز

كشف صندوق النقد الدولي أن مفاوضات تخفيف عبئ ديون اليونان ينبغي أن تركز على تمديد فترات السماح والاستحقاق وأسعار فائدة منخفضة جدًا، وأحجم الناطق باسم صندوق النقد جيري رايس،  عن تأكيد تقارير بأن "الصندوق يحض على فترة توقف لمدفوعات ديون اليونان حتى 2040 في إطار المفاوضات".

وقال رايس خلال مؤتمر صحافي دوري في واشنطن  إن محادثات الديون مع أثينا والمقرضين الأوروبيين مكون ضروري لإعادة هيكلة برنامج إنقاذ اليونان إلى جانب الإصلاحات المالية، مضيفًا: "تبادلنا وجهات النظر الأولية مع شركاءنا في خصوص المبادئ العامة المتعلقة بتخفيف عبئ الديون، نعتقد أن من الممكن استعادة القدرة على خدمة الديون من دون الخفض الصريح لمستحقات الدائنين، لكن هذا سيتطلب شروطًا بالغة التيسير للقروض تشمل فترات سماح واستحقاق طويلة وأسعار فائدة منخفضة جدًا".

ومن المتوقع أن يجتمع وزراء مال منطقة اليورو في 24 أيار/مايو لمحاولة وضع اللمسات الأخيرة على خطة إعادة هيكلة لبرنامج إنقاذ اليونان يمكن أن تقنع صندوق النقد بالمشاركة، ويضغط الصندوق على أوروبا من أجل مزيد من التخفيف لديون اليونان لتقليص مدفوعات التقاعد "السخية" والإعفاءات الضريبية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير تشير إلى حض النقد الدولية على توقف مدفوعات ديون اليونان حتى 2040 تقارير تشير إلى حض النقد الدولية على توقف مدفوعات ديون اليونان حتى 2040



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday